إبراهيموفيتش: أنا أعظم رياضي بعد كلاي

Zlatan Ibrahimovic of Sweden, newly-signed player for French soccer club Paris St Germain, poses beside a poster of himself after a news conference in Paris July 18, 2012. Big-spending Paris St Germain aim to dominate Ligue 1 this season and showed their intent by signing Sweden captain Zlatan Ibrahimovic from AC Milan on a three-year deal on Wednesday. "Sweden international Zlatan Ibrahimovic, 30, has been transferred from AC Milan and signed a three-year deal in favour of Paris Saint-Germain," PSG said on their website.
undefined
قال المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش هداف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إن الملاكم الأسطوري الأميركي محمد علي كلاي هو الوحيد الذي يتفوق عليه في عالم الرياضة رغم تحاشيه الدخول في مقارنة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وقال إبراهيموفيتش في مقابلة تنشرها صحيفة "11 فروينده" الألمانية "إنني الأعظم أيضا" في إشارة للشعار الذي رفعه كلاي سابقا في مبارياته وهو "إنني الأعظم"، مضيفا "يمكنني قول ذلك أو أن أقول إنني ثاني أعظم الرياضيين.. إنني الأعظم بعد كلاي".

ولدى سؤاله عما إذا كان يرى نفسه أفضل من ميسي زميله سابقا في برشلونة، قال "إبرا" هداف سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي هذا الموسم "الأفضل أن تقول الجماهير هذا، المهم هو أن أظل دائما على ثقة بنفسي".

وبعد تجارب احترافية في السويد وهولندا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا، لم يستبعد إبراهيموفيتش فرضية اللعب في ألمانيا من خلال بايرن ميونيخ أحد أفضل خمسة أندية في العالم، حسب قوله.

وفي بايرن، يستطيع إبراهيموفيتش أن يلتقي مجددا المدرب جوسيب غوارديولا المدير الفني السابق له في برشلونة الإسباني والمدير الفني الجديد للفريق البافاري بداية من الموسم المقبل.

وكان إبراهيموفيتش على خلاف مع غوارديولا حيث سبق للاعب السويدي أن انتقد "بيب" بشكل كبير بعد رحيله عن صفوف برشلونة، لكن إبراهيموفيتش قال "إن صفحة الخلاف طويت وانتهت".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

شفتشنكو (يمين) وإبراهيموفيتش

عندما يلتقي منتخبا أوكرانيا والسويد غدا الاثنين في أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الرابعة لكأس أمم أوروبا 2012، التي تتواصل في بولندا وأوكرانيا حتى الأول من الشهر المقبل، يترقب الجميع مباراة داخل المباراة بين نجمي الفريقين أندري شيفتشنكو وزلاتان إبراهيموفيتش.

Published On 10/6/2012
Paris Saint-Germain's Brazilian defender Alex Costa is congratulated by team mates Swedish forward Zlatan Ibrahimovic (C) and midfielder Mohamed Sissoko after scoring a goal during an UEFA Champions League Group A football match Paris Saint-Germain vs Dinamo Zagreb on November 6, 2012 at the Parc des Princes stadium in Paris. AFP PHOTO / FRANCK FIFE

أثبت المهاجم المتألق زلاتان إبراهيموفيتش هداف باريس سان جيرمان الفرنسي أنه صانع لعب ملهم عندما صنع أهداف فريقه الأربعة التي قادته للفوز على دينامو زغرب الكرواتي أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

Published On 7/11/2012
Sweden's striker and team captain Zlatan Ibrahimovic (C) celebrates with his teammates after scoring his 3rd goal of the match during the FIFA World Cup 2014 friendly match England vs Sweden in Stockholm, on November 14, 2012. AFP PHOTO / JONATHAN NACKSTRAND

قاد المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش منتخب السويد إلى الفوز على ضيفه إنجلترا بتسجيله رباعية كاملة، في حين حسمت فرنسا قمتها مع مضيفها الإيطالي بالفوز 2-1. وتعادلت هولندا وألمانيا سلبيا في أبرز المباريات الودية التي أجريت مساء الأربعاء.

Published On 14/11/2012
Paris Saint-Germain's Swedish forward Zlatan Ibrahimovic celebrates with teammates after scoring a goal during the French L1 football match Valenciennes (VAFC) vs Paris Saint-Germain (PSG) at the Hainaut stadium in Valenciennes, northern France, on December 11, 2012. PSG won 4-0. AFP PHOTO FRANCOIS LO PRESTI

قاد المهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى انتصار كبير لفريقه باريس سان جرمان على مضيفه القوي فالنسيان 4-صفر، وذلك بتسجيله ثلاثية مساء الثلاثاء وضعت الفريق الباريسي على بعد نقطتين من ليون المتصدر، في افتتاح المرحلة الـ17 من الدوري الفرنسي.

Published On 11/12/2012
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة