أبو تريكة: هدفي التألق مع بني ياس


أكد نجم الكرة المصري محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم أنه يسعى لترك بصمة في الدوري الإماراتي الذي سيحترف فيه من بوابة ناديه الجديد بني ياس الذي سيقدمه في مؤتمر صحفي يعقده الأحد للإعلان عن تفاصيل التعاقد الذي سيكون حتى نهاية الموسم مقابل 1.3 مليون دولار.

وقال لاعب النادي الأهلي والمنتخب الذي وصل إلى أبو ظبي السبت وأجرى الفحص الطبي الروتيني "أتمنى أن أكون إضافة قوية لبني ياس وأساهم مع زملائي في تحقيق طموحات النادي، وأتمنى أن أظهر بالمستوى الذي ينتطره مني الجميع".

وتابع أبو تريكة الذي يخوض تجربته الاحترافية الأولى خارج مصر "أعرف كل شيء عن نادي بني ياس وأعلم أنه يضم لاعبين دوليين على مستوى عال ساهموا بشكل فاعل في فوز منتخب الإمارات المستحق بكأس الخليج الأخيرة في البحرين".

وأضاف اللاعب أنه من المتابعين للدوري الإماراتي خصوصا مع وجود مواطنيه شيكابالا ومحمد زيدان ومن قبلهما حسني عبد ربه، معتبرا أن الدوري الإماراتي بات من أفضل الدوريات العربية وذاع صيت أنديته خصوصا الكبيرة منها مثل العين والجزيرة والأهلي والوحدة والوصل وبني ياس، كما أنه أصبح يستقطب كبار النجوم من مختلف دول العالم "وهذا ما شجعني على الانضمام لبني ياس".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أعلن رئيس نادي الترجي أنه يعتزم تكريم مهاجم النادي الأهلي المصري محمد أبو تريكة خلال مباراة إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي ستقام بين الفريقين في تونس يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

أكد النادي الأهلي المصري -أكثر أندية مصر تتويجا بالبطولات في كرة القدم- اليوم السبت أن صانع الألعاب الموقوف محمد أبو تريكة ليس للبيع، وأن اللاعب سيكمل مشواره مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

توقع مدرب مصر السابق حسن شحاتة أن تكون مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والأهلي المصري مساء السبت هي المباراة الأخيرة لمحمد أبو تريكة.

قاد المخضرم محمد أبو تريكة فريقه الأهلي المصري بطل أفريقيا إلى الدور النصف النهائي لكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن تغلب على سانفريتشي هيروشيما الياباني بطل الدولة المضيفة بنتيجة 2-1 اليوم في ملعب تويوتا.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة