لبنان يخسر أمام الكويت ويودع مبكرا

ودع منتخب لبنان بطولة غرب آسيا لكرة القدم المقامة في الدوحة بعد خسارته أمام نظيره الكويتي صفر-2 اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.
 
وسجل فهد الهاجري (40) وفيصل الحربي (85) هدفي الكويت الذي تصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وبفارق نقطتين عن نظيريه الأردني واللبناني اللذين تعادلا في الجولة الأولى صفر-صفر.

ويتصارع منتخبا الكويت والأردن على بطاقة التأهل في الجولة الثالثة الأربعاء المقبل.

وتشارك في البطولة تسعة منتخبات وزعت على ثلاث مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى فلسطين وقطر والسعودية، والثانية البحرين والعراق وعُمان.

ويتأهل أول كل مجموعة فقط، إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم انسحاب منتخبه من بطولة غرب آسيا الثامنة المقررة في قطر خلال الفترة من 25 الجاري إلى السابع من يناير/كانون الثاني المقبل.

أعلن منظمون مضاعفة جوائز بطولة غرب آسيا الثامنة لكرة القدم -التي تنطلق غدا الأربعاء في قطر وتستمر حتى السابع من الشهر المقبل- من ثلاثمائة ألف دولار إلى ستمائة ألف دولار.

حقق منتخب قطر فوزا صعبا على نظيره الفلسطيني 1-صفر، في حين تعادلت عمان مع البحرين سلبيا الأربعاء، في افتتاح بطولة غرب آسيا الثامنة لكرة القدم التي تستضيفها قطر للمرة الأولى وتستمر حتى السابع من الشهر المقبل.

تعادل المنتخبان الأردني واللبناني بدون أهداف الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثامنة لكرة القدم التي تستضيفها قطر للمرة الأولى وتستمر حتى 7 يناير/كانون الثاني المقبل.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة