ودية للأرجنتين في روساريو لإسعاد ميسي


يخوض منتخب الأرجنتين لكرة القدم مباراة ودية في مدينة روساريو مسقط رأس أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، وهي مدينة تبعد 300 كلم من العاصمة بوينس أيرس.

وقالت صحيفة "أوليه" إن الفريق سيلعب يوم 4 يونيو/حزيران المقبل على ملعب "مارسيلو بييلسا" في روساريو أمام منافس لم يحدد اسمه بعد، من أجل منح ميسي "بعض السعادة" قبيل المونديال.

وأضافت أن "ميسي دائما ما أراد اللعب بألوان المنتخب في روساريو مسقط رأسه، وأخيرا منح أفضل لاعب في العالم ما يريد من أجل تدليله".

ويجري منتخب "راقصي التانغو" مباراتين وديتين أخريين قبل مونديال البرازيل 2014، مع رومانيا في بوخارست، ومع سلوفينيا على ملعب "المونومينتال" بالعاصمة الأرجنتينية، في آخر لقاءات فريق المدرب أليخاندرو سابيلا قبل كأس العالم.

وضمن المجموعة السادسة, تستهل الأرجنتين مشوارها في المونديال أمام البوسنة والهرسك يوم 15 يونيو/حزيران في ريو دي جانيرو، ثم تواجه إيران يوم 21 من الشهر ذاته في بيلو هوريزنتي، وأخيرا نيجيريا يوم 25 في بورتو أليغري.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

ما زالت مخلفات الإصابة التي يعاني منها قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي تؤرق مدربه أليخاندرو سابيلا، قبيل المباراة المقررة يوم الجمعة أمام المنتخب الكولومبي ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

6/6/2013

وجّه آلاف من المشجعين الشبان سيلا من الإهانات إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، بعدما أوقعت قرعة بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل منتخب إيران ضمن مجموعة واحدة مع نظيره الأرجنتيني.

8/12/2013

تفوق نجم التنس خوان مارتن دل بوترو على ليونيل ميسي أفضل لاعب كرة القدم بالعالم في آخر أربع سنوات، بحصوله على جائزة أفضل رياضي أرجنتيني لعام 2013.

14/12/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة