النصر والشباب إلى نصف نهائي كأس ولي العهد

تأهل النصر متصدر الدوري والشباب إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد فوز الأول على مضيفه الخليج 3-1، والثاني على ضيفه التعاون بالنتيجة ذاتها الثلاثاء في ربع النهائي.
 
في المباراة الأولى، سجل البرازيلي إلتون رودريغز (5) ويحيى الشهري (54) وعبد الرحيم جيزاوي (83) أهداف النصر، وصالح بشير (3) هدف الخليج.

وفي المباراة الثانية، سجل حسن معاذ (31) والبرازيلي رافينيا (45) وعبد المجيد الرويلي (60) أهداف الشباب، وثامر المشيقح (16) هدف التعاون.

وكان الهلال حامل اللقب والفتح قد تأهلا يوم الاثنين بعد فوز الأول على ضيفه الرائد 1-صفر والثاني على ضيفه الأهلي 2-صفر.

ويلتقي النصر مع الشباب في دور الأربعة يوم 21 من الشهر المقبل، بعد يوم من لقاء الفتح مع الهلال.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

تأهل النصر والأهلي والرائد إلى دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد فوز الأول على التعاون 4-2 والثاني على الشعلة 4-1، والثالث على الشباب 3-2 بعد التمديد في بريدة ومكة المكرمة والرياض على التوالي يوم الثلاثاء.

تأهل الهلال حامل اللقب بصعوبة إلى دور الثمانية في مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم يوم الأربعاء، في حين فجر القادسية من الدرجة الأولى مفاجأة من العيار الثقيل حين أقصى الاتحاد بفوزه عليه 2-صفر.

لحقت أندية الهلال والرائد والفيصلي بالنصر إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي في كرة القدم، عقب انتصاراتها خارج القواعد على الفتح 2-صفر والقادسية 2-1 والوحدة 3-صفر على التوالي يوم الأحد في ختام دور الثمانية.

تأهل الهلال والنصر إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، بعد فوز الأول على مضيفه الفيصلي 1-صفر، والثاني على مضيفه الرائد 2-صفر يوم السبت في نصف النهائي.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة