اتحاد الكرة الجزائري يمهل الأندية المدينة


أمهل الاتحاد الجزائري لكرة القدم الثلاثاء مجددا الأندية المحترفة الغارقة في الديون والعاجزة عن تسديد مستحقات لاعبيها.

وذكر الاتحاد في موقعه على الإنترنت بعد اجتماع مكتبه التنفيذي، أنه لن يسمح للأندية الغارقة في الديون بضم أي لاعب إذا لم تسو نزاعاتها مع لاعبيها قبل اختتام الفترة الثانية من انتقالات اللاعبين، أي قبل 15 يناير/كانون الثاني المقبل.

وهدد الاتحاد بإحالة وضع هذه الأندية آليا إلى لجنة الانضباط التي ستصدر العقوبات وفقا للقوانين.

وكانت رابطة دوري المحترفين أكدت في وقت سابق منع 11 ناديا محترفا -بينها أربعة أندية في دوري الدرجة الأولى- من ضم أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية بسبب عجزها عن تسديد مستحقات لاعبيها.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

حكمت محكمة جزائرية الثلاثاء على رئيس نادي كرة قدم بالسجن 18 شهرا وتغريمه ألفي يورو لاتهامه بشراء ذمم لاعبين، بهدف التلاعب بنتيجة مباراة فريقه أمام مضيفه شباب باتنة الموسم المنقضي.

4/6/2013

اختارت اللجنة الأولمبية الجزائرية الاثنين حسيبة بولمرقة ونور الدين مرسلي كأحسن رياضيين على مدى السنوات الخمسين الأخيرة، وذلك خلال حفل بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس اللجنة غادره غاضبا لخضر بلومي نجم منتخب كرة القدم في ثمانينيات القرن الماضي لعدم تكريمه.

29/10/2013

عرف الدوري التونسي لكرة القدم في الموسمين الأخيرين تهافتا على التعاقد مع عدد من اللاعبين الجزائريين بالأندية الكبرى، في تجارب اعتبرها الملاحظون مؤشرا على قاعدة نجاح “الأقدام” الجزائرية التي تركت بصمة قوية في الملاعب التونسية منذ أواخر ثمانينيات القرن الماضي.

14/11/2013

أثار إنشاء السلطات الجزائرية لجنة وطنية تشرف على اكتشاف المواهب وتقليص التبعية الكروية للمدارس الأجنبية، نقاشا في الوسط الرياضي حول الدور الحقيقي لهذه الهيئة، وكذا خلفيات تعيين أسطورة كرة القدم رابح ماجر على رأسها.

3/12/2013
المزيد من اتحادات رياضية
الأكثر قراءة