المصري صلاح يقترب من ليفربول


نقلت شبكة "أي أس بي أن" الرياضية عن مصادر قولها إن ليفربول الإنجليزي ينوي التعاقد مع لاعب الوسط المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تألقه مع بال السويسري محليا وأوروبيا.

وأثناء الفترة الأخيرة، ارتبط اسم أفضل لاعب في سويسرا بالانتقال إلى نوادي تشلسي وليفربول وتوتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزية.

وكان محمد شعبان "زيكا" زميل صلاح السابق في نادي المقاولين العرب أكد قبل أيام في تصريح تلفزيوني اقتراب انضمام الأخير إلى ليفربول مقابل 12مليون جنيها إسترلينيا (نحو 19مليون دولار) "نعم، أنا أثق بنسبة 99% أن صلاح سينضم لصفوف ليفربول".

من جهتها، ذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن ليفربول يراقب اللاعب منذ ستة أشهر، مشيرة إلى أن مدربه الأيرلندي الشمالي براندن رودجرز سافر إلى ألمانيا لمتابعته في مباراة بال أمام شالكه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في وقت سابق هذا الشهر.

وتألق الدولي المصري في دوري أبطال أوروبا خصوصا أمام تشلسي الإنجليزي وهز شباكه مرتين.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

قاد المهاجم المصري الدولي محمد صلاح فريقه بازل إلى فوز ثمين بهدف نظيف سجله في مرمى تشيلسي الإنجليزي مساء الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت أيضا خسارة برشلونة الإسباني أمام مضيفه أياكس أمستردام 1-3.

27/11/2013

شدد تشلسي ملاحقة جاره أرسنال المتصدر وانفرد بالمركز الثاني عندما تغلب على ضيفه ساوثمبتون 3-1 واستغل الخسارة القاسية لشريكه السابق ليفربول أمام مضيفه هال سيتي بالنتيجة نفسها الأحد في ختام المرحلة الـ13 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

1/12/2013

أقال نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم الاثنين مدربه البرتغالي أندري فيلاش بواش بقرار “جاء بعد تشاور بين الطرفين واتفاق لصالح كل منهما”، وذلك بعد خسارة مدوية أمام نادي ليفربول أمس الأحد أنزلته إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي.

16/12/2013

أعلن نادي ليفربول وصيف دوري إنجلترا الممتاز اليوم أنه وقع عقدا طويل الأمد مع مهاجمه الأورغوياني لويس سواريز دون أن يكشف عن مدة العقد أو قيمته، في خطوة لقطع الطريق أمام منافسين محتملين على ضمه مستقبلا.

20/12/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة