قرعة الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا

أوقعت قرعة الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم -التي سحبت اليوم في نيون بسويسرا- مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة برشلونة الإسباني، بينما يلعب حامل اللقب بايرن ميونيخ الألماني مع أرسنال الإنجليزي للعام الثاني على التوالي. 

وسيلتقي بروسيا دورتموند الألماني وصيف البطل مع زينيت سان بطرسبرغ الروسي، وسيلعب مانشستر يونايتد (إنجلترا) مع أولمبياكوس (اليونان). 

وأوقعت القرعة ريال مدريد الإسباني الساعي لإحراز اللقب الأوروبي العاشر في مواجهة شالكه الألماني، في حين سيلعب الإسباني أتليتيكو مدريد المتألق مع ميلانو. 

وفي اللقاءات الأخرى بدور الستة عشر الذي ستقام منافساته في فبراير/شباط سيواجه باير ليفركوزن فريق باريس سان جيرمان، ويلعب غلطة سراي مع تشيلسي في مباراة ستضع لاعب الفريق التركي ديدييه دروغبا في مواجهة مع ناديه الإنجليزي السابق الذي ساعده على إحراز اللقب عام 2012. 

وتقام مباريات الذهاب في 18 و19 و25 و 26 فبراير/شباط، والإياب في 11 و12 و18 و19 من مارس/آذار، على أن تقام المباراة النهائية في لشبونة في 24 مايو/أيار.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم قرارا يقضي بتأهل بطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) عام 2015، مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم التالي.

حقق فريق دينامو كييف الأوكراني اليوم الخميس فوزا ثمينا على مضيفه أكتوبي الكازاخستاني بنتيجة 3-2 في أكتاو، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) لموسم 2013/2014.

لم تسفر قرعة دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” لكرة القدم التي سحبت اليوم الجمعة في موناكو عن أي مجموعة نارية، وأفرزت مجموعات متوازنة عموما وثلاث مواجهات منتظرة بين فرق إنجليزية وروسية.

نجح بايرن ميونيخ الألماني -بطل دوري أبطال أوروبا- أمس في إحراز كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم، بفوزه على تشلسي الإنجليزي بطل مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) بركلات الترجيح 5 – 4 بعد تعادلهما 2 – 2 في المباراة التي امتدت لأربعة أشواط.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة