إغراءات سخية قد تبعد خليلودزيتش عن الجزائر

Algeria's national football team coach, Vahid Halilhodzic, arrives for the final draw of the Brazil 2014 FIFA World Cup, in Costa do Sauipe, Bahia state, Brazil, on December 6, 2013. Thirty-two teams will learn their World Cup fate when the draw for Brazil's problem-plagued 2014 showpiece takes place today. AFP PHOTO / CHRISTOPHE SIMON
undefined
أكدت صحيفة جزائرية أن البوسني الفرنسي وحيد خليلودزيتش مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم لن يجدد تعاقده مع الفريق بعد نهاية مونديال 2014 بالبرازيل، بعد تلقيه عروضا تبدو أفضل من الناحية المالية من أندية عربية وأوروبية.

وكشفت صحيفة "الوطن" الجزائرية الصادرة بالفرنسية اليوم أن إدارة نادي لخويا القطري عرضت على خليلودزيتش 250 ألف يورو شهريا مقابل تدريب الفريق الموسم المقبل خلفا للبلجيكي إيريك غيريتس.

وأوضحت الصحيفة أن خليلودزيتش يقترب من إتمام اتفاقه مع لخويا بعد أشهر من المفاوضات. كما أكدت أن اتحاد الكرة الجزائري غير مستعد لرفع راتب خليلودزيتش الذي يصل إلى 65 ألف يورو شهريا.

وفضل خليلودزيتش الإبقاء على شيء من الغموض بشأن مستقبله مع محاربي الصحراء عندما أرجأ تجديد عقده إلى وقت لاحق رغم نجاحه في قيادة الخضر إلى مونديال البرازيل.

ورغم نجاحه في تصفيات المونديال، فشل خليلودزيتش في بطولة كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها جنوب أفريقيا مطلع العام، حيث ودع المنتخب من الدور الأول في مجموعة ضمت تونس وساحل العاج وتوغو، وتأهل عنها الأخيران.

المصدر : الألمانية