بداية قوية لديوكوفيتش ونادال بماسترز لندن

Serbia's Novak Djokovic returns against Switzerland's Roger Federer during his group B singles match in the round robin stage on the second day of the ATP World Tour Finals tennis tournament in London on November 5, 2013. AFP PHOTO / BEN STANSALL
undefined
حقق الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا فوزا صعبا على السويسري روجيه فيدرر السادس، في حين استهل الإسباني رافايل نادال المصنف أول مشواره بقوة في بطولة الماسترز للتنس للرجال المقامة في لندن والبالغة جوائزها 6 ملايين دولار.

ضمن المجموعة الثانية، فاز ديوكوفيتش مساء الثلاثاء على فيدرر 6-4 و6-7 و6-2، بينما حقق نادال فوزا سهلا على مواطنه دافيد فيرر الثالث 6-3 و6-2 في 74 دقيقة ضمن المجموعة الأولى.

وثأر نادال لخسارته أمام فيرر 3-6 و5-7 قبل ثلاثة أيام في الدور النصف النهائي لدورة باريس بيرسي الفرنسية والتي جرّد فيرر من لقبها بخسارته أمام ديوكوفيتش في النهائي.

ولم يسبق لنادال -الذي غاب عن نسخة العام الماضي بسبب الإصابة- أن أحرز بطولة الماسترز حتى الآن، وأفضل نتيجة له فيها وصوله إلى نهائي عام 2010 قبل أن يخسر أمام فيدرر.

‪نادال‬  (يسار) (الفرنسية)
‪نادال‬ (يسار) (الفرنسية)

وكان السويسري ستانيسلاس فافرينكا السابع تغلب على التشيكي توماس برديتش الخامس 6-3 و6-7 (صفر-7) و6-3 يوم الاثنين في افتتاح المجموعة.

ويلتقي نادال في الجولة الثانية مع فافرينكا اليوم الأربعاء، قبل أن يلعب مع برديتش في الجولة الثالثة الأخيرة يوم الجمعة المقبل. أما فيرر فيلتقي مع برديتش الأربعاء ثم فافرينكا الجمعة.

وينال الفائز بلقب البطولة 1500 نقطة، وتقام على أرض صلبة في قاعة مغطاة، علما أن البريطاني أندي موراي أجرى جراحة في الظهر تبعده عن الملاعب منذ فترة.

المصدر : وكالات