إنشيلوتي: الريال يتراجع

أقر الإيطالي كارلو إنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني بتراجع فريقه مؤخرا، وعلل تلقيه الكثير من الأهداف بمرماه بنقص "التوازن". إلا أنه حذر من أن المقابلة المقررة اليوم الثلاثاء مع يوفنتوس الإيطالي لن تكون سهلة.

وأوضح إنشيلوتي -وهو مدرب سابق لفريق باريس سان جرمان الفرنسي- أن ريال مدريد يهاجم بشكل جيد جدا.

وعن دفاع الفريق الذي تلقى سبعة أهداف في مرماه في آخر ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وسياسة تدوير اللاعبين التي يعتمدها، اعتبر إنشيلوتي أنه لا مشكلة في التغييرات، موضحا أنها تبقي الفريق بلياقة جيدة وتحمي اللاعبين الذين يعانون من إصابات بسيطة.

أما عن أكبر مشكلة تواجه الفريق، فقال إنشيلوتي إنها التوازن أحيانا. وأضاف أن الكل يتحدث عن العمل الدفاعي، وهذا طبيعي، مشيرا إلى أنه غير راض عن مستوى دفاع فريقه، لافتا إلى أنه "في المقابل هجومنا سجل 42 هدفا في 15 مباراة".

وتابع إنشيلوتي أن المنظومة الهجومية في ريال مدريد بين غاريث بايل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو جيدة جدا، ويأمل أن يستمر ذلك.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

قاد البرازيلي نيمار فريقه برشلونة الإسباني إلى حسم موقعة الكلاسيكو الأولى هذا الموسم لفائدة الفريق الكاتالوني بتسجيله هدفا وصنعه هدفا ثانيا كانا كافيين لتحقيق الفوز 2-1 على ضيفه وغريمه ريال مدريد مساء السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني.

26/10/2013

حسم ريال مدريد دربي العاصمة الإسبانية مدريد بتحقيقه فوزا صعبا على جاره ومضيفه رايو فايكانو متذيل الترتيب 3-2 في المرحلة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم مساء السبت.

2/11/2013

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم، أن ناديه عاتب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) جوزيف بلاتر “لعدم احترامه” نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

29/10/2013

واصل أتلتيكو مدريد تألقه وملاحقته لبرشلونة المتصدر عندما سحق ضيفه ريال بيتيس بخماسية نظيفة، في حين استعاد فياريال توازنه على حساب ضيفه فالنسيا بالفوز عليه 4-1 الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

27/10/2013
المزيد من رياضة
الأكثر قراءة