غالياني سيترك ميلان جراء "تضرر سمعته"

epa02593566 AC Milan CEO Adriano Galliani (L) speaks with Barbara Berlusconi, daughter of the Italian Prime Minister; prior a Serie A soccer match between Chievo and Milan in Verona, Italy on 20 February 2011. EPA/DANIEL DAL ZENNARO ANSA
undefined
أكد نائب رئيس ميلان الإيطالي أدريانو غالياني أنه سيترك منصبه الذي يشغله منذ أكثر من 25 عاما في النادي، بعد أن "تضررت سمعته" جراء الانتقادات الأخيرة التي تعرض لها وسط أزمة النتائج التي يمر بها النادي اللومباردي.

وقال غالياني لوكالة "أنسا" "سأترك الفريق سواء باتفاق أو من دونه لأسباب وجيهة. قد يحصل هذا الأمر خلال أيام قليلة. على الأرجح بعد مباراة ميلان وأياكس أمستردام" المقررة في 11 من الشهر المقبل.

وكانت باربرا برلوسكوني، ابنة سيلفيو برلسكوني مالك النادي، صرحت مؤخرا أن "روسونيري" بحاجة للتغيير وإعادة الهيكلة وإلى دماء جديدة.

ورغم نفيها أن تكون تقصد في حديثها غالياني، اعتبر الأخير أن انتقاداتها "أضرت كثيرا بسمعته" قائلا "أتفق مع تغيير وتعاقب الأجيال، ولكن التغيير يحدث بذكاء وتأنق وليس بهذا الشكل".

وتعرض غالياني لسيل من الانتقادات بسبب ما اعتبر بداية ضعيفة للفريق في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حصد 14 نقطة فقط من 13 مباراة خاضها حتى الآن، متخلفا بعشرين نقطة عن يوفنتوس المتصدر. 

المصدر : وكالات