جرحى خلال بيع تذاكر مباراة الجزائر

afp : Algerian fans chant on November 15, 2009 as they wait in front of an Algerian Airways agency to book a ticket to Sudan to support their national team in the key match against
undefined
قال مصدر رسمي إن عشرات المشجعين أصيبوا اليوم خلال عملية بيع تذاكر مباراة الجزائر مع بوركينا فاسو المقررة الثلاثاء المقبل بملعب "مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة ضمن إياب الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2014 بالبرازيل.

وشهد محيط ملعب "مصطفى تشاكر" الذي يستضيف المباراة مشادات بين المشجعين أنفسهم تارة وبين المشجعين ورجال الشرطة تارة أخرى، فيما بدا أن مدينة البليدة تعيش أجواء شبيهة بـ"حالة الطوارئ" بالنظر للإقبال الهائل للمشجعين من مختلف المدن الجزائرية.

وذكر مصدر في جهاز الدفاع المدني للإذاعة الجزائرية أن 19 مشجعا نقلوا إلى مستشفى البليدة بسبب تعرضهم لجروح طفيفة، غير أن شاهد عيان أكد لوكالة الأنباء الألمانية إصابة العشرات بينهم رجال شرطة في صدامات بين المشجعين أنفسهم وفي مواجهات مع عناصر الأمن.

كما نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصادر محلية أن شابا توفي اليوم بعد انطلاق عملية بيع التذاكر إثر سقوطه من فوق سور الملعب, في حين أصيب العشرات بينهم رجال شرطة.

وطرح المنظمون ثلاثين ألف تذكرة للبيع يومي السبت والأحد، لكن الإقبال الهائل للجماهير جعلهم يقررون بيعها اليوم. وقد نفدت التذاكر عصرا.

وارتفع سعر التذكرة الواحدة في السوق السوداء إلى خمسين يورو، علما بأن السعر القانوني لا يتعدى ثلاثة يوروات.

وسيحاول "محاربو الصحراء" تعويض خسارتهم ذهابا 2-3 بركلة جزاء مشكوك في صحتها احتسبت لمصلحة بوركينا فاسو في أواخر المباراة.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

تونس ومصر والجزائر.. حلم المونديال - مصدر الصورة.. الجزيرة الرياضية

تدخل المنتخبات العربية الثلاثة التي تخوض الملحق الأفريقي المؤهل إلى مونديال البرازيل 2014 بحظوظ متفاوتة، حيث تملك الجزائر الفرصة الكبرى أمام بوركينا فاسو، في حين ما زالت آمال منتخب تونس قائمة، أما مصر فتحتاج إلى شبه معجزة حقيقية.

Published On 15/11/2013
مدرب الجزائر هاليلودزيتش

قال مدرب منتخب الجزائر إن وسائل الإعلام الجزائرية سلطت ضغوطا على المنتخب عندما رشحت الفريق للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا الـ29 التي تتواصل في جنوب أفريقيا حتى العاشر من الشهر المقبل.

Published On 25/1/2013
epa03433416 Algerian player El Arabi Hilal Soudani (L) celebrates after scoring against Libya with Sofian Feghouli (R), during the African Cup of Nations 2013 qualifying soccer match at Mustapha Tchaker Stadium in Blida, 50 Km South of Algiers, Algeria, 14 October 2012. EPA/MOHAMED MESSARA

تعادل منتخب السودان لكرة القدم مع نظيره التنزاني سلبيا، فيما فازت الجزائر على بوركينافاسو 2-صفر في مباراتين وديتين يوم الأحد، في إطار الاستعدادات للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

Published On 2/6/2013
Algeria's Franco-Bosnian coach Vahid Halilhodzic (L) gestures during the FIFA 2014 World Cup qualifying football match between Burkina Faso and Algeria

سيعزز ظهير نادي رانس الفرنسي عيسى ماندي لأول مرة كتيبة وحيد حاليلوزيتش مدرب منتخب الجزائر الذي استدعى تشكيلة موسعة من 37 لاعبا استعدادا للقاء إياب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم لكرة القدم أمام بوركينافاسو يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

Published On 1/11/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة