أوجييه يواصل تصدره لرالي بريطانيا


تابع السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه السبت تصدره للترتيب في نهاية اليوم الثالث من رالي بريطانيا، المرحلة الـ13 الأخيرة من بطولة العالم للراليات.

وقطع أوجييه (في دبليو بولو) المراحل الخاصة الـ16 من السباق الذي يتضمن 22 مرحلة بطول 312.38 كلم من أصل مسافة السباق الكلية البالغة 1503 كلم، بزمن 2.33.47.6 ساعة.

وتقدم أوجييه على الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا (في دبليو بولو) والبلجيكي تييري نوفيل (فورد فييستا)، وأكمل النرويجيان أندرياس ميكلسن (في دبليو بولو) ومادز أوستبرغ (فورد فييستا) المراكز الخمسة الأولى.

وأحرز أوجييه المركز الأول في ست مراحل خاصة ولاتفالا في أربع ونوفيل في اثنتين والإسباني داني سوردو في اثنتين أيضا وميكلسن في مثلهما.

وتقام المراحل الست الأخيرة يوم الأحد.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

رفض سائق سيتروين كسارا الفرنسي سيباستيان لوب بطل العالم الفوز بسباق رالي بريطانيا, الجولة الثانية عشرة من بطولة العالم للراليات, احتراما لمنافسه الفنلندي ماركوس غرونهولم الذي انسحب من السباق حزنا على وفاة زميله في فريق بيجو الملاح الويلزي مايكل بارك .

واصل النرويجي بيتر سولبرغ تصدره لرالي بريطانيا للسيارات آخر سباقات بطولة العالم للراليات للموسم الحالي متقدما على الفرنسي سيباستيان لوب. ويحتل كولين ماكراي أبرز المتسابقين البريطانيين المركز الرابع خلف الفنلندي تومي ماكينن.

أحرز المتسابق النرويجي بيتر سولبرغ لقب سباق رالي بريطانيا المرحلة الثانية عشرة لبطولة العالم للراليات. وجاء في المركز الثاني الفرنسي سيباستيان لويب متصدر بطولة العالم للموسم الحالي، تلاه الأستوني ماركو مارتن.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة