حاليلوزيتش يستدعي ماندي ويعيد بودبوز

Algeria's Franco-Bosnian coach Vahid Halilhodzic (L) gestures during the FIFA 2014 World Cup qualifying football match between Burkina Faso and Algeria
undefined
سيعزز ظهير نادي رانس الفرنسي عيسى ماندي لأول مرة كتيبة وحيد حاليلوزيتش مدرب منتخب الجزائر الذي استدعى تشكيلة موسعة من 37 لاعبا استعدادا للقاء إياب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم لكرة القدم أمام بوركينافاسو يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في ملعب تشاكر بالبليدة.

وأعاد المدرب البوسني الأصل الفرنسي الجنسية إلى القائمة التي أعلنها اليوم، لاعب وسط باستيا رياض بودبوز عقب استبعاده من المجموعة التي شاركت في كأس أمم أفريقيا بداية العام الحالي في جنوب أفريقيا وودعتها من الدور الأول.
 
كما دعا حاليلوزيتش مدافع مولودية الجزائر عبد الرحمن حشود الغائب عن "محاربي الصحراء" منذ فترة طويلة، لكنه استبعد لاعب وسط نوتنغهام فورست الإنجليزي عدلان قديورة ومدافع واتفورد الإنجليزي سعيد بلكلام لأنهما سيغيبان بالفعل عن لقاء الإياب ضد بوركينافاسو بسبب الإيقاف.

وخسرت الجزائر -التي تسعى لبلوغ النهائيات للمرة الثانية على التوالي- بنتيجة 2-3 أمام خيول بوركينافاسو في واغادوغو في مباراة الذهاب الشهر الماضي، ويكفيها الفوز بهدف نظيف أو أكثر لضمان التأهل إلى مونديال البرازيل.

المصدر : رويترز