ودية للسعودية استعدادا لمواجهة العراق

‪بعثة المنتخب السعودي ستغادر إلى العاصمة الأردنية عقب انتهاء المباراة الودية‬ (الفرنسية)

يخوض المنتخب السعودي الأربعاء مباراة ودية مع فريق الفتح على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، استعدادا لمواجهة المنتخب العراقي الثلاثاء المقبل في العاصمة الأردنية عمان، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا المقررة في أستراليا عام 2015.

ويعتزم مدرب السعودية الإسباني خوان رامون لوبيز كارو إشراك العناصر الأساسية التي سيواجه بها العراق، بغية الوقوف على استعدادات اللاعبين في معسكر الأحساء ووضع الخطة التكتيكية المناسبة.

ويأتي اختيار كارو لفريق الفتح لتشابه طريقة لعبه مع طريقة لعب المنتخب العراقي الذي يعمد على تكثيف اللعب في منطقة الوسط والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وسرعة الجناحين.

وقد طلب كارو إقامة المواجهة الودية بدون حضور الجماهير لضمان سرية الخطة التكتيكية التي سيواجه بها العراق.

وستغادر بعثة المنتخب السعودي إلى العاصمة الأردنية عقب انتهاء المباراة.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم عقدا مع المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز لتدريب المنتخب الأول لمدة ثلاثة أعوام بعقد قيمته تسعة ملايين يورو (12.9 مليون دولار).

انهار المنتخب السعودي في غضون أربع دقائق ليودع التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بعد هزيمته أمام مضيفه الأسترالي 2-4 اليوم في الجولة الأخيرة للتصفيات الآسيوية، ليحجز منتخب عمان البطاقة الثانية عن المجموعة الرابعة إلى الدور الرابع الحاسم بفوزه على تايلند 2-صفر.

أحرج المنتخب السعودي ضيفه الأرجنتيني عندما أجبره على التعادل سلبيا في مباراة ودية الأربعاء أمام نحو 60 ألف متفرج غص بهم ملعب الملك فهد الدولي في الرياض وجاؤوا للتمتع بأداء نخبة من نجوم الكرة العالمية على رأسهم أفضل لاعب بالعالم ليونيل ميسي.

أعلن مهاجم الهلال ياسر القحطاني يوم الثلاثاء عدوله عن قرار اعتزاله اللعب دوليا الذي اتخذه عقب خروج المنتخب السعودي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة