الياباني ناكاي.. رونالدو المستقبل بالريال


ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم تعاقد مع الصبي الياباني تاكوهيرو ناكاي البالغ من العمر تسعة أعوام من صفوف غريمه التقليدي برشلونة.

ولعب ناكاي الشهير باسم "بيبي" في اليابان مع مدرسة كرة قدم تابعة لبرشلونة، ولكنه انتقل إلى صفوف ريال مدريد في النهاية.

وانتشرت تسجيلات الصبي الياباني بشكل واسع على شبكة الإنترنت، وأطلقت عليه وسائل الإعلام الإسبانية "كريستيانو رونالدو المستقبل"، في إشارة إلى النجم البرتغالي لريال مدريد.

ولم يتضح الموعد الذي سينتقل فيه ناكاي إلى ريال مدريد، كما لم تتضح مدة العقد.

ورغم التفريط في ناكاي فإن برشلونة احتفظ بالموهبة اليابانية الأخرى تاكيفوسا كوبو البالغ من العمر عشرة أعوام.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أكد ميسي مجددا أنه لاعب من طراز الأساطير بعدما أصبح أفضل هداف في تاريخ ناديه برشلونة الإسباني بتفوقه بفارق هدفين (234 هدفا) على الأسطورة سيزار رودريغيز، وذلك بعد أن سجل هدفه الـ54 هذا الموسم في جميع المسابقات.

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني الأحد أنه حقق الرغبة الأساسية لمدربه الجديد الإسباني جوزيف غوارديولا بضم لاعب وسط برشلونة الإسباني تياغو ألكانتارا مقابل 25 مليون يورو (32.6 مليون دولار).

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده مع مدافع نيوكاسل الإنجليزي الدولي جوناثان وودغيت في صفقة قدرت قيمتها مصادر صحفية بأكثر من عشرين مليون يورو. وسيكون وودغيت ثالث لاعب إنجليزي في الريال بعد ديفد بيكهام ومايكل أوين.

يسعى مانشستر سيتي الإنجليزي لضم الإسباني راؤول غونزاليز لاعب ريال مدريد إلى صفوفه بعد أن عرض عليه مبلغ أربعين مليون يورو لمدة أربعة مواسم، وفق ما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية. وينتهي عقد اللاعب مع الريال عام 2011.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة