مازيمبي يتقدم والتعادل يحسم قمة تونس

وضع مازيمبي من الكونغو الديموقراطية قدما في الدور النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إثر تغلبه على مضيفه بمالي الملعب المالي 2-1 في حين تعادل النادي البنزرتي مع مواطنه النادي الرياضي الصفاقسي سلبيا يوم الأحد في ذهاب الدور نصف النهائي.
 
في المباراة الأولى في باماكو، سجل الزامبي رينفورد كالابا (14) ومابي مبوتو (22) هدفي مازيمبي، وموريماكان كواتا (27) هدف الملعب المالي.

ويلتقي الفريقان إيابا في 19 من الشهر الحالي في لومومباشي.

وفي المباراة الثانية على ملعب 15 أكتوبر في بنزرت، حسم التعادل السلبي قمة الجارين النادي البنزرتي مع مواطنه النادي الصفاقسي صفر-صفر.

ويلتقي الفريقان إيابا في 20 من الشهر الحالي في صفاقس.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فاز نادي الفتح الرباطي المغربي مساء يوم أمس بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه 3/2 على مضيفه نادي الصفاقسي التونسي في إياب الدور النهائي على ملعب الطيب المهيري في صفاقس.

ودع إنبى والإسماعيلى المصريان والصفاقسي التونسي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، في حين تأهل كل من النجم الساحلي والبنزرتي التونسيان والفتح الرباطي المغربي إلى دور المجموعتين بعد مباريات جولة الإياب يوم الأحد.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قبول الشكوى التي تقدم بها النادي الصفاقسي التونسي ضد فريق إينوغو رينجرز من نيجيريا لإشراكه لاعبا غير مؤهل، ليحل النادي التونسي الذي توج ببطولة الدوري محل النادي النيجيري في المجموعة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة