الأهلي يتعادل مع القطن ويقترب من النهائي


اقترب الأهلي المصري -حامل اللقب- من التأهل للنهائي، بعد انتزاعه تعادلا ثمينا من مضيفه القطن الكاميروني 1-1 اليوم الأحد في غاروا، في مباراة معادة ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

فعلى ملعب "أومنى أدجيا سبور" تقدم أصحاب الأرض عبر إيمانويل مبونغو في الدقيقة 33، وأدرك المخضرم محمد أبو تريكة التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وكانت المباراة مقررة أمس السبت وتوقفت في الدقيقة 63 والنتيجة صفر-صفر بسبب الأمطار الغزيرة، فقرر الاتحاد الأفريقي إعادتها كاملة اليوم الأحد.

وتقام مباراة الإياب في الـ20 من الشهر الحالي على ملعب الجونة، حيث يكفي النادي القاهري التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة لبلوغ الدور النهائي للمرة الثانية على التوالي.

وأجرى مدرب الأهلي محمد يوسف تغييرا واحدا على قائمة الأهلي التي لعبت مباراة الأمس حيث دفع بشريف عبد الفضيل بدلا من وائل جمعة أكبر لاعبى الأهلى (38 عاما)

وكان الترجي التونسي عاد بتعادل سلبي من أرض مضيفه أورلاندور بايرتس الجنوب أفريقي ضمن الدور ذاته. وتقام مباراة الإياب بعد أسبوعين على ملعب رادس في العاصمة تونس.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قررت اللجنة المنظمة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم إعادة مباراة الأهلي المصري حامل اللقب مع مضيفه القطن الكاميروني بأكملها غدا الأحد، وذلك بعد أن قرر الحكم إيقافها اليوم بالدقيقة 63 والنتيجة صفر-صفر بسبب الأمطار الغزيرة.

قالت إدارة الأهلي المصري إن الفريق سيخوض مباراة ودية مع "الداخلية" -أحد فرق الدوري الممتاز- غدا الأحد استعدادا لمواجهة مضيفه القطن الكاميروني بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا مطلع الشهر المقبل.

يخوض الأهلي المصري والترجي التونسي مواجهتين صعبتين على أرض القطن الرياضي الكاميروني وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي غدا السبت، ضمن ذهاب الدور نصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

تصدر الترجي الرياضي التونسي مساء السبت مجموعته بعد فوز ثمين حققه على حساب ضيفه سيوي سبور العاجي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، فيما عزز الأهلي المصري حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي من المنافسة ذاتها.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة