أتلتيكو يواصل انتصاراته ويتصدر مع برشلونة

واصل أتلتيكو مدريد انتصاراته وحقق فوزه الثامن على التوالي على غرار برشلونة حامل اللقب وكان على حساب ضيفه سلتا فيغو 2-1 الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وسجل البرازيلي دييغو كوستا (42 و62) هدفي الفائز، ونوليتو (71) هدف الخاسر ليلتحق أتلتيكو بنادي برشلونة -الذي تغلب السبت على بلد الوليد 4-1- في الصدارة رافعين رصيدهما إلى 24 نقطة من 24 ممكنة في أفضل بداية لهما في تاريخهما.

وصعد خيتافي إلى المركز الخامس مؤقتا بفوزه الكبير على ضيفه ريال بيتيس إشبيلية بثلاثة أهداف لبدرو ليون (16 و22) وأدريان كالونغا بيريز (27) مقابل هدف لرافايل لوبيز غوميز (51 خطأ في مرمى فريقه).

ورفع خيتافي رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أتلتيك بلباو وفالنسيا اللذين يلتقيان لاحقا. أما ريال بيتيس إشبيلية فتراجع إلى المركز الـ13 برصيد ثماني نقاط.

وحقق إشبيلية فوزا صعبا على ألميريا بهدفين للفرنسي كيفن غاميرو (6) والكرواتي راكيتيتش (90+2) مقابل هدف لرودريغو ريوس لوزانو (23).

ورفع إشبيلية رصيده إلى تسع نقاط في المركز الـ12 مقابل ثلاث نقاط لألميريا صاحب المركز الأخير.

ترتيب فرق الصدارة
1- برشلونة     24 نقطة من 8 مباريات.
2- أتلتيكو       24 من 8.
3- ريال         19 من 8.
4- فياريال      17 من 8.
5- خيتافي       13 من 7.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تفادى ريال مدريد وصيف البطل تكبد هزيمته الثانية على التوالي عندما قلب تأخره مع مضيفه ليفانتي إلى فوز قاتل 3-2 يوم السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم التي شهدت تعزيز برشلونة لصدارته بعد فوزه على ضيفه بلد الوليد 4-1.

اقتسمت فرق برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوز الريال على ضيفه أتليتك بيلباو 3-1، وفوز برشلونة على فالنسيا 3-2، وفوز أتليتكو مدريد على ريال سوسيداد 2-1 أمس الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة.

واصل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني انطلاقته القوية وانفراده بصدارة الدوري الإسباني بتحقيقه فوزا كبيرا 4-2 على حساب ضيفه العائد للأضواء ألميريا في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

تصدر برشلونة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزه الكبير على مضيفه رايو فاليكانو برباعية نظيفة أمس السبت، في حين واصل أتلتيكو مدريد مطاردة حامل اللقب على القمة من خلال الفوز الثمين على مضيفه بلد الوليد بهدفين مقابل لا شيء.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة