الزمالك لدور الثمانية بكأس مصر

Egyptian footballer Hazem Emam (L) of Zamalek club competes with Eduardo Salvio of Atletico Madrid during their friendly football match in Cairo on November 10, 2011 to mark the 100th anniversary of Egypt's Zamalek.
‪حازم إمام سجل ثاني أهداف الزمالك‬ (غيتي -أرشيف)
‪حازم إمام سجل ثاني أهداف الزمالك‬ (غيتي -أرشيف)

لحق الزمالك بركب المتأهلين إلى دور الثمانية لمسابقة كأس مصر لكرة القدم بفوزه الكبير على طنطا 4-صفر اليوم الثلاثاء ضمن دور الـ16، ليضرب موعدا بالدور المقبل مع الإنتاج الحربى على الملعب ذاته الأحد المقبل.

على ملعب نادي الجونة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، سجل الرباعية أحمد عيد عبد الملك (20) وحازم إمام (28) وأحمد جعفر (62) وأحمد علي (72 من ركلة جزاء).

وتستكمل مباريات دور الـ16 غدا الأربعاء بإقامة المباراة الأخيرة بين الإسماعيلي والقناة بمنتجع الجونة على ساحل البحر الأحمر.

وسبق أن تأهل لدور الثمانية ستة فرق قبل أن تتوقف مسابقة الكأس، وهي الإنتاج الحربي وإنبي ووادي دجلة والألومنيوم وطلائع الجيش والنصر.

وسيتواجه الفائز من الإسماعيلي والقناة مع النصر، في حين يلتقي إنبي مع وادي دجلة وطلائع الجيش مع الألومنيوم.

وكانت مسابقة الكأس أوقفت منتصف يونيو/حزيران الماضي بسبب ما شهدته البلاد من توتر أمني بعد انقلاب الجيش على الرئيس المعزول محمد مرسي.

وقرر اتحاد الكرة استكمال المسابقة أولا -تمهيدا لعودة النشاط الكروي بالكامل- وإقامة المباريات على ملعب الجونة بدون جمهور على أمل التوصل مع السلطات الأمنية لموافقة رسمية على انطلاق الدوري يوم 22 من الشهر المقبل.

المصدر : وكالات