الأهلي يعبر القطن لنهائي أبطال أفريقيا

Egypt’s footballer Mohamed Abo Trika (R) of al-Ahly vies for the ball against Cameroon's Moussa Souleymanou of Coton Sport during their African Champions League semi-final football match at El-Gouna stadium in Hurghada on October 20, 2013. The match ended in sa 1-1 draw. AFP PHOTO / STR
undefined
لحق الأهلي المصري حامل اللقب بأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه القطن الرياضي الكاميروني 7-6 بركلات الترجيح اليوم على ملعب الجونة في الغردقة. ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 ضمن مباراة الإياب وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في الكاميرون.

وتقدم عبد الله السعيد بهدف مبكر للأهلي بضربة رأس في الدقيقة الثالثة، لكن الهداف كادا بوجودا أدرك التعادل للضيوف بعدما استغل خطأ دفاعيا في الدقيقة 65.

واحتكم الفريقان مباشرة إلى ركلات الترجيح، ورغم إهدار صانع اللعب محمد أبو تريكة الركلة الأولى للأهلي، أخفق القطن في تسجيل ركلتين ليتاهل النادي القاهري.

وكان أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي حجز البطاقة الأولى للنهائي بعد تعادله 1-1 مع مضيفه الترجي التونسي مستفيدا من تعادلهما السلبي في جوهانسبيرغ ذهابا.

المصدر : وكالات