مهاجم ليفركوزن يعتذر عن هدف وهمي

اعتذر مهاجم فريق باير ليفركوزن، ستيفان كيسلينغ، عن هدف أحرزه أمام هوفنهايم أمس الجمعة، بعد أن أظهرت صور تلفزيونية بوضوح أن الكرة دخلت المرمى عبر ثقب في الشباك الجانبية، مما أدى إلى فوز فريقه 2-1 في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال كيسلينغ، في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) "أتفهم تماما ردود الفعل التي صدرت عن الكثيرين منكم، أنا نفسي أشعر بأسف شديد".

وتابع "بعد مشاهدة الإعادة التلفزيونية أستطيع القول بكل صراحة أن هذا الهدف غير شرعي" مشيرا إلى أنه لم يتبين خلال المباراة وبعد أن سدد الكرة بالرأس إن كانت قد دخلت المرمى أم لا، لكن بطريقة ما دخلت الكرة المرمى.

وأضاف أنه يعتذر لكل عشاق كرة القدم، مشيرا إلى أنه غير سعيد بالفوز بهذه الطريقة. وأكد أن "النزاهة" مهمة جدا في كرة القدم خاصة للنادي وبالنسبة له شخصيا.

وانتزع باير ليفركوزن صدارة دوري الدرجة الأولى مؤقتا بهذا الفوز المثير للجدل.

وسجل سيدني سام هدف التقدم للفريق الزائر بالدقيقة 26 قبل أن يضيف كيسلينغ الهدف الثاني بضربة رأس لكرة من ركلة ركنية بالدقيقة 70، قبل أن يحرز سفين شيبلوك الهدف الوحيد لهوفنهايم بالدقيقة 88.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية كيسلينغ وهو يضع يديه على رأس حزنا على إهدار الفرصة، وبدا عليه الارتباك عندما احتسب الحكم الكرة هدفا.

وتقدم هوفنهايم بدوره بطلب إلى اتحاد كرة القدم مطالبا بإعادة المباراة، وسيبدأ الأخير تحقيقاته بهذا الموضوع، حيث ستجتمع المحكمة الرياضية التابعة له الاثنين المقبل للتحقيق في صحة الهدف.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حافظ بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ حامل اللقب على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بفوز كاسح للأول على فرايبورغ بخماسية نظيفة، وثمين للثاني على فولفسبورغ بهدف نظيف اليوم بالمرحلة السابعة من “بوندسليغا”.

28/9/2013

أجرت السبت فرق بوروسيا دورتموند المتصدر وبايرن ميونيخ وباير ليفركوزن اختبارات ناجحة قبل الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا، ففاز الأول على ضيفه هامبورغ 6-2، والثاني على ضيفه هانوفر 2-صفر، والثالث على ضيفه فولفسبورغ 3-1، بافتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

14/9/2013

تأهلت فرق بوروسيا دورتموند وشتوتغارت وبوخوم (درجة ثانية) إلى دور الثمانية من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، في حين أقصى فولفسبورغ ضيفه باير ليفركوزن وصيف الدوري الممتاز.

19/12/2012

عاد بوروسيا دورتموند حامل اللقب في العامين الأخيرين إلى الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الأخيرتين، وحقق الفوز على ضيفه هانوفر 3-1، في حين قلب باير ليفركوزن خسارته إلى فوز صعب أمام شتوتغارت مساء السبت في المرحلة الـ24 من الدوري الألماني.

2/3/2013
المزيد من حكام
الأكثر قراءة