مازيمبي إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي


حجز مازيمبي، من الكونغو الديمقراطية، المقعد الأول بنهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الملعب المالي بهدف نظيف السبت في إياب نصف النهائي.
 
وكانت مباراة الذهاب انتهت أيضا بفوز مازيمبي 2-1 ليتفوق الفريق الكونغولي 3-1 في مجموع اللقاءين.

ويدين مازيمبي بالفضل للاعبه ماتوندو سالكياكو الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء بالدقيقة السابعة.

ويلعب غدا، الأحد، الصفاقسي التونسي مع مواطنه وضيفه البنزرتي ضمن إياب الدور ذاته, علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

 
المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سيكون ملعب 15 أكتوبر بمدينة بنزرت مسرحا يوم الأحد للموقعة التونسية المرتقبة بين البنزرتي وغريمه المحلي الصفاقسي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

4/10/2013

استبعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم نادي تي بي مازيمبي من الكونغو الديمقراطية من دوري أبطال أفريقيا، بسبب إشراكه لاعبا غير مؤهل في مباراته أمام سيمبا التنزاني في الدور الثاني، ليفقد بذلك لقبه بطلا للمسابقة.

14/5/2011

تفوق مازيمبي الكونغولي الديمقراطي على ضيفه الأهلي المصري، حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (ستة ألقاب آخرها عام 2008)، بالفوز عليه 2- صفر اليوم الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

2/9/2012

حجز الترجي التونسي حامل اللقب بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لهذا الموسم، بعد فوزه على ضيفه مازيمبي من الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف في إياب نصف النهائي يوم السبت في ملعب رادس بالعاصمة تونس.

20/10/2012
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة