ريال مدريد يهزم ملقا ويواصل صحوته


حقق ريال مدريد وصيف البطل فوزه الثاني على التوالي وجاء على ضيفه ملقا 2-صفر اليوم على ملعب "سانتياغو برنابيو" بمدريد في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم الذي يتصدره برشلونة حامل اللقب.

ويدين النادي الملكي بفوزه إلى مهاجميه الدوليين الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 46، والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي عزز النتيجة بهدف ثان في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وهو الفوز السابع لريال مدريد هذا الموسم والثاني على التوالي بعد الأول على مضيفه ليفانتي 3-2، فتابع صحوته منذ خسارته أمام ضيفه وجاره أتلتيكو مدريد صفر-1.

وعزز "الميرينغي" موقعه في المركز الثالث برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين مؤقتا خلف المتصدرين برشلونة وأتلتيكو مدريد اللذين يحلان لاحقا اليوم ضيفين على أوساسونا (18.00 ت.غ) وإسبانيول (20.00 ت.غ)، علما بأن مباراة فالنسيا مع ريال سوسييداد تجرى حاليا.

وأكد فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي استعداده الجيد لمباراتيه الساخنتين الأسبوع المقبل، الأولى أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والثانية السبت المقبل أمام مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة.

مباريات الأحد
غرناطة – خيتافي 10.00 ت.غ
ألميريا – رايو فايكانو 15.00
ريال بيتيس – ألتشه 17.00
بلد الوليد – إشبيلية 19.00

مباراتا الاثنين
سلتا فيغو – ليفانتي 18.00
أتلتيك بلباو – فياريال 20.00

ترتيب فرق الصدارة
1- برشلونة     24 نقطة من 8 مباريات
2- أتلتيكو       24 من 8
3- ريال        22 من 9
4- فياريال      17 من 8
5- خيتافي      13 من 8

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قاد البرازيلي دييغو كوستا فريقة أتلتيكو مدريد إلى تحقيق فوز ثمين على جاره ومنافسه العنيد ريال مدريد، عندما سجل هدف المباراة الوحيد السبت في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليقتسم الصدارة مع برشلونة، الذي فاز بدوره على مضيفه ألميريا 2-صفر.

28/9/2013

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم عن اقتناعه بالخروج من أزمة النتائج التي يمر بها الفريق، مؤكدا أن حل المشاكل “مسؤوليته”.

1/10/2013

أكد ريال مدريد الإسباني أن النجم الويلزي غاريث بايل لن يشارك في مباراة غد الأربعاء ضد كوبنهاغن الدانماركي في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن غاب عن تمارين الثلاثاء.

1/10/2013

تفادى ريال مدريد وصيف البطل تكبد هزيمته الثانية على التوالي عندما قلب تأخره مع مضيفه ليفانتي إلى فوز قاتل 3-2 يوم السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم التي شهدت تعزيز برشلونة لصدارته بعد فوزه على ضيفه بلد الوليد 4-1.

6/10/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة