ريال مدريد وباريس سان جرمان وديا بالدوحة


أعلن فريقا ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم وباريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي الجمعة أنهما سيلتقيان وديا في الدوحة في 2 يناير/كانون الثاني المقبل.

وستكون المباراة الثانية بين الفريقين في مدى ستة أشهر بعد الأولى التي فاز النادي الملكي بها 1-صفر وديا في غوتبورغ السويدية في يوليو/تموز الماضي.

وأوضح النادي الباريسي في بيان له أن اللاعبين سيدخلون في معسكر تدريبي في الدوحة حتى 3 يناير/كانون الثاني دون أن يحدد موعد وصوله إلى العاصمة القطرية.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

توج ميلان، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، بكأس دبي للتحدي بعد تغلبه اليوم على باريس سان جرمان الفرنسي 1-صفر في المباراة الودية التي أقيمت الأربعاء على ملعب راشد في النادي الأهلي بدبي.

4/1/2012

تغلب فريق ريال مدريد الإسباني على إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف دون رد مساء السبت في آخر المباريات الودية له في أميركا. وحقق الفريق الملكي فوزه الخامس خلال ست مباريات تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

11/8/2013

حقق بايرن ميونيخ الألماني -حامل اللقب- فوزا ثمينا على مانشستر سيتي الإنجليزي في عقر داره 3-1 في حين تابع باريس سان جرمان الفرنسي انطلاقته الصاروخية وهزم ضيفه بنفيكا البرتغالي 3-صفر مساء الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

3/10/2013

حسم باريس سان جرمان حامل اللقب “كلاسيكو” دوري فرنسا مع مضيفه مرسيليا في صالحه عندما هزمه بعشرة لاعبين 2-1 مساء الأحد على ملعب “فيلودروم” وأمام 34 ألف متفرج في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

6/10/2013
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة