العراق يخسر وإيران تتعادل بمونديال الناشئين

خسر العراق، الذي يشارك للمرة الأولى، بنتيجة كبيرة أمام السويد 1-4، في حين تعادلت إيران مع الأرجنتين 1-1 ضمن منافسات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات حتى الثامن من الشهر المقبل.
 
بالمجموعة السادسة، افتتح غوساف إينجفال للسويد (36) ثم عادل محمد سلام للعراق (54). وعاد إينجفال لتسجيل الهدف الثاني (67) قبل أن يضيف الثالث والرابع أنطون ساليتروس (72) وعلي سولييتش (88). وبوقت سابق السبت، فازت نيجيريا على المكسيك 6-1 ضمن المجموعة ذاتها.

وضمن المجموعة الخامسة، انتهت مباراة القمة بين إيران والأرجنتين بطلة أميركا الجنوبية بالتعادل بهدف لمصطفى هاشمي (1) مقابل هدف لسيباستيان دريوسي (15). وكانت النمسا تعادلت مع كندا 2-2 ضمن المجموعة ذاتها يوم السبت.

وتنطلق غدا الأحد الجولة الثانية، فتلعب الإمارات مع البرازيل، وسلوفاكيا مع هندوراس (المجموعة الأولى) وإيطاليا مع نيوزيلندا، وأوروغواي مع ساحل العاج (الثانية).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قضى منتخب اليابان على آمال مضيفه العراق في مشوار تصفيات مونديال البرازيل، بفوزه عليه 1-صفر الثلاثاء، في حين أنعش منتخب إيران حظوظه بالتأهل بفوزه برباعية نظيفة على ضيفه لبنان ضمن الجولة التاسعة قبل الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

11/6/2013

طالب عدد كبير من الرياضيين العراقيين بضرورة إعطاء فرصة للمدرب المحلي حكيم شاكر لتدريب منتخب العراق الأول بعد الإنجازات المتوالية التي حققها، في حين رأى آخرون أن الأولوية تبقى للمدربين الأكفاء والمحترفين فقط.

20/7/2013

سحق منتخب نيجيريا وصيف بطل أفريقيا نظيره المكسيكي حامل اللقب 6-1 اليوم بافتتاح منافسات المجموعة السادسة من كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات حتى الثامن من الشهر المقبل.

19/10/2013

حقق منتخبا المغرب وتونس بداية قوية بعد فوز الأول على كرواتيا 3-1، والثاني على فنزويلا 2-1 على التوالي اليوم بالجولة الأولى من منافسات كأس العالم للناشئين (تحت 17 سنة) لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات حتى الثامن من الشهر المقبل.

18/10/2013
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة