نادي الكويت يتقدم بذهاب كأس آسيا

epa03402097 Chadi Hammami (L) of Kuwait SC vies for the ball with Al Wehdat player Rafat Ali Ahmad Jaber during their AFC Cup quarter final match in Kuwait City, 18 September 2012. EPA/RAED QUTENA
‪التونسي شادي الهمامي سجل رابع أهداف الكويت‬ (الأوروبية-أرشيف)
‪التونسي شادي الهمامي سجل رابع أهداف الكويت‬ (الأوروبية-أرشيف)

فاز الكويت الكويتي حامل اللقب على ضيفه إيست بنغال الهندي 4-2 الثلاثاء في الكويت في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتقدم الكويت برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها التونسي عصام جمعة (17 و33) ووليد علي (31) والتونسي الآخر شادي الهمامي (48)، قبل أن يقلص الضيوف الفارق إلى هدفين عبر النيجيري أوغا أوكبارا (65) ولالرنديكا رالتي (87).

واستمر جمعة في التألق بعد أن أحرز هدفين مع العلم أنه خطف  الأضواء في ربع النهائي أمام نيو رادينت المالديفي بتسجيله سبعة أهداف (4 ذهابا و3 إيابا).

ويتوجب على الكويت بالتالي أن يتفادى المفاجآت في لقاء الإياب المقرر في 22 من الشهر الجاري إذا ما أراد بلوغ النهائي للمرة الثالثة على التوالي.

يذكر أن الكويت يشغل المركز الأول في الدوري الكويتي بفارق الأهداف المسجلة أمام القادسية الذي يواجه الفيصلي الأردني الأربعاء في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي.

المصدر : وكالات