نيجيريا وبوركينا فاسو تتأهلان لربع النهائي

تأهل منتخبا نيجيريا وبوركينا فاسو الثلاثاء إلى الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية التاسعة والعشرين المقامة في جنوب أفريقيا حتى 10 فبراير/شباط.

وبلغت نيجيريا دور الثمانية بعد فوزها على إثيوبيا 2-صفر على ملعب رويال بوفاكينغ في راستنبرغ خلال الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل فيكتور موزيس الهدفين في الدقيقتين 80 و90 من ركلتي جزاء.

وفي منافسات المجموعة نفسها، صعدت بوركينا فاسو إلى الدور ربع النهائي، إثر تعادلها مع زامبيا بنتيجة صفر-صفر.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

تأهل منتخبا غانا ومالي إلى دور الثمانية في نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا حتى العاشر من الشهر القادم، وذلك في ختام مباريات المجموعة الثانية اليوم الاثنين.

28/1/2013

التحق منتخب المغرب بنظيره الجزائري في توديع بطولة كأس أمم أفريقيا الـ29 التي تتواصل في جنوب أفريقيا حتى العاشر من الشهر المقبل، ليبقى منتخب تونس أمل العرب الوحيد في ضمان مقعد بدور الثمانية.

27/1/2013

تباينت آراء بعض المحللين والمتابعين لمنتخب تونس حول حظوظه في انتزاع البطاقة الثانية للمجموعة الرابعة، والعبور إلى دور الثمانية في بطولة كأس أمم أفريقيا الـ29 التي تتواصل في جنوب أفريقيا حتى العاشر من الشهر المقبل.

28/1/2013

سجل كريستيانو رونالدو اليوم ثلاثة أهداف تخطى بها حاجز 300 هدف في مسيرته مع الأندية التي لعب لها، وساعد ريال مدريد على تجاوز أحداث الأسبوع الماضي المضطرب عبر الفوز 4/0 على ضيفه خيتافي بالمرحلة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

27/1/2013
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة