الخليفي متفائل بنجاح باريس سان جرمان

اعتبر القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم أن العالم بأسره يتحدث عن فريقه بسبب الاستثمارات الهائلة التي أنفقها في سوق الانتقالات. 

وقال الخليفي لإذاعة "آر تي أل" الفرنسية "هدفنا أن يصبح باريس سان جرمان الفريق الأول في فرنسا، وأحد أفضل الأندية في أوروبا. يتطلب ذلك خمسة أعوام. لذا نحن مجبرون على القيام باستثمارات ضخمة، واستقدام لاعبين من طراز عالمي. التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش جاء في هذا السياق". 

وأضاف الخليفي "الدليل هو أن كل الناس تتحدث اليوم عن سان جرمان. كما أن التسويق يساعد على زيادة إيرادات النادي. ارتفع معدل بيع التذاكر 46% مقارنة مع العام الماضي، لذا فإن جميع الأمور تظهر أننا على السكة الصحيحة، وهناك إمكانات كبرى على صعيد الإيرادات. يبقى إظهار قوتنا على أرض الملعب وليس فقط في سوق الانتقالات وعلى صفحات الجرائد". 

وختم الخليفي بالقول "نهدف إلى جعل النادي مربحا في 5 أو 6 سنوات. توجد إمكانات كبرى: باريس هي عاصمة فرنسا. يعيش 12 مليون نسمة في المنطقة، كما أن النادي هو الوحيد هنا، لذا لا شك لدي في أننا سننجح".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أعلن المالك السابق لنادي باريس سان جرمان الفرنسي أن شركة استثمارية قطرية اشترت 70% من أسهم النادي، الأمر الذي رحبت به بلدية باريس.

توج باريس سان جيرمان بطلا لكأس فرنسا لكرة القدم بعد فوزه على شاتورو الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في المباراة النهائية 1-صفر. وسجل باوليتا هدف الفوز في الدقيقة 65 من المباراة التي حضرها 78 ألف متفرج.

أحرز نادي باريس سان جيرمان كأس فرنسا لكرة القدم بعد أن هزم أمس في ملعب ستاد دو فرانس في العاصمة باريس موناكو بهدف نظيف، في مباراة سعى فيها كل فريق لينسي جمهوره أداء كان بلا بريق في الرابطة الفرنسية.

أصبح باريس سان جيرمان الفرنسي ثالث ناد أوروبي يعبر عن اهتمامه بانتداب النجم الإنجليزي ديفد بيكهام، حسب ما كشفه البرازيلي ليوناردو الذي يشغل منصب المدير الرياضي بالنادي الباريسي.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة