تشيلسي ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي


انفرد فريق تشيلسي بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة.

ويدين تشيلسي بالفضل في هذا الفوز لنجم وسطه الدولي أشلي كول الذي أحرز هدف الفوز للفريق قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد ستوك عند أربع نقاط في المركز الـ14.

كما انتزع فريق إيفرتون فوزا غاليا من ملعب سوانسي سيتي بثلاثة أهداف نظيفة، ليحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، في حين تجمد رصيد سوانسي عند سبع نقاط في المركز السادس.

وفاز وست بروميتش ألبيون على ضيفه ريدينغ بهدف نظيف سجله روميلو لوكاكو.

وبهذا الفوز رفع وست بروميتش رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ريدينغ عند نقطة واحدة في المركز العشرين (الأخير).

وحقق فولهام فوزا غاليا على ملعب ويغان بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الأول إلى تسع نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الثاني عند أربع نقاط في المركز الـ14.

أما ساوثامبتون فقد تغلب على ضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف لهدف، ليحقق فوزه الأول في الموسم الحالي ويرفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الـ17، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أكد النادي الأهلي المصري -أكثر أندية مصر تتويجا بالبطولات في كرة القدم- اليوم السبت أن صانع الألعاب الموقوف محمد أبو تريكة ليس للبيع، وأن اللاعب سيكمل مشواره مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

أسفرت قرعة البطولة الآسيوية الـ15 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد -التي أجريت مساء أمس – عن وقوع نادي الجيش، مستضيف البطولة، وممثل الكرة القطرية الأول، في المجموعة الأولى التي ضمت أندية الأهلي الإماراتي والكويت والسد اللبناني.

حققت لاعبة التنس الشابة لورا روبسون إنجازا كبيرا اليوم الجمعة عندما أصبحت أول بريطانية تبلغ نهائي إحدى بطولات تنس المحترفات منذ 22 عاما، بعد فوزها على الرومانية سورانا كرستيا في نصف نهائي بطولة غوانغتشو في الصين.

تتوقع إدارة نادي أربيل العراقي أن يحسم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قضية انتقال صانع ألعاب المنتخب العراقي هوار ملا محمد إلى صفوفه بعد رفض نادي ذوب أهان الإيراني منحه بطاقة الاستغناء الدولية.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة