الكبار يتقدمون بتصفيات مونديال العالم


حققت منتخبات أوروبية كبرى نتائج متوقعة خلال مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

فقد فاز منتخب فرنسا لكرة القدم على منتخب روسيا البيضاء 3-1 الثلاثاء في باريس ضمن منافسات المجموعة التاسعة، ليعزز تقدمه بعد فوزه الأول على فنلندا 1- صفر.

وفاز منتخب البرتغال لكرة القدم على نظيره الأذربيجاني 3- صفر اليوم الثلاثاء في براغا، في حين حقق منتخب إيطاليا فوزا غير مقنع على ضيفه المالطي 2- صفر على ملعب "البرتو براغليا" في مودينا.

كما حقق منتخب ألمانيا الثاني على التوالي على حساب مضيفه النمساوي بصعوبة 2-1 على ملعب "أرنست هابل" في فيينا، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لتصفيات أوروبا.

وفاز المنتخب الإسباني على جورجيا على ملعب تبليسي ضمن منافسات المجموعة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وتعادل منتخب بلجيكا مع ضيفه الكرواتي 1-1 على ملعب "الملك بودوان" في بروكسل ضمن تصفيات المجموعة الأولى لتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

قفزت الأرجنتين إلى المركز الأول ضمن مجموعتها في جدول تصفيات كأس العالم بعد أن حققت فوزا سهلا على الباراغواي، فقد فاز المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم على منتخب الباراغواي الجمعة ليتصدر قائمة تصفيات قارة أميركا الجنوبية لنهائيات كأس العالم.

فاز منتخب ألمانيا لكرة القدم على ضيفه منتخب جزر فارو 3-صفر أمس الجمعة، بعدما ضيع عددا كبيرا من الفرص السانحة، في المجموعة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

اعتبر أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ألفريدو دي ستيفانو أن البرازيلي بيليه أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الملكي.

أكد نجم فريق نادي الأهلي المصري لكرة القدم محمد أبو تريكة تقبله العقوبة التي أصدرها الجهاز الفني للنادي ضده بعد رفضه المشاركة في مباراة فريقه أمام نادي إنبي بالسوبر الأحد الماضي.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة