عروض تجديد مدى الحياة لميسي ورونالدو

afp : A combination of two recent pictures shows Barcelona's Argentine player Lionel Messi (at L) and Real Madrid's Portuguese player Cristiano Ronaldo. Real Madrid and FC Barcelona will play the first leg of Spain's Super Cup football match on August 23, 2012 at Camp Nou in Barcelona. AFP PHOTO /JONATHAN NACKSTRAND - PIERRE-PHILIPPE MARCOU
undefined
أتم ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانيان لكرة القدم شروط عرضيهما المغريين لتجديد التعاقد مدى الحياة مع نجميهما البارزين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو على الترتيب، حسبما أفادت الصحافة الإسبانية اليوم الثلاثاء. وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن برشلونة سيعرض على ميسي عرضا لتمديد عقده مع النادي مدى الحياة.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية "كان آخر عقد وقعه ميسي مع برشلونة في سبتمبر/أيلول 2009، وحدثت العديد من الأشياء على مدار الثلاث سنوات التي مرت منذ ذلك ومنها فوز ميسي بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم على مدار السنوات الثلاث الماضية إضافة للزيادة في رواتب اللاعبين".

وأضافت أن "برشلونة يسعى للاستفادة من هذا التجديد لتمديد ارتباط اللاعب بالنادي مدى الحياة بدلا من العقد الحالي الذي ينتهي في 2016".

في المقابل يعتزم الريال تقديم عرض جديد إلى رونالدو لتمديد عقده مع الفريق مدى الحياة على أن يحصل على راتب سنوي يبلغ 15 مليون يورو (19.2 مليون دولار) بزياة تبلغ خمسة ملايين يورو سنويا عن ما يحصل عليه حاليا.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن الريال سيقدم بذلك على تضحية كبيرة تتعلق بقيمة الضرائب المستحقة على هذا المقابل المالي.

المصدر : الألمانية