نتائج متباينة للعرب بكأس الاتحاد الأفريقي

عاد الأهلي شندي السوداني بفوز ثمين (1-صفر) من لواندا على حساب مضيفه إنتر كلوب الأنغولي أمس الأحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فيما اكتفى الوداد البيضاوي المغربي بالتعادل على أرضه (1-1) أمام الملعب المالي.

ويدين أهلي شندي الذي يحلم ببلوغ نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه الثمين الأول له في هذا الدور -بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام مواطنه الهلال (1-2) إلى محترفه الغاني وقائده رزاق يعقوبو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84 من اللقاء الذي شهد طرد زميله مسلم الطيب في الدقيقة 80.

وكان الهلال تعادل أول أمس مع مواطنه الآخر المريخ (1-1) فتصدرا المجموعة برصيد أربع نقاط لكل منهما، مقابل ثلاث نقاط لأهلي شندي الذي صعد إلى الدوري المحلي الممتاز الموسم الماضي، فيما يقبع إنتر كلوب في ذيل الترتيب دون نقاط. وفي الجولة القادمة يلتقي الأهلي شندي بالمريخ، وينتقل الهلال إلى لواندا لمواجهة إنتر كلوب.

وفي المجموعة الثانية فرض الملعب المالي التعادل على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي (1-1)، وافتتح الوداد التسجيل عن طريق ياسين لكحل في الدقيقة 43 قبل أن يعود الملعب المالي في النتيجة عن طريق موسى كوليبالي قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الرسمي للمباراة.

وكانت مباراة جوليبا المالي وليوبار من الكونغو قد انتهت أول أمس بالتعادل (1-1)، وبذلك يتصدر نادي جوليبا المجموعة برصيد أربع نقاط، متبوعا بالوداد وليوبار بنقطتين لكل منهما فيما يقبع الملعب المالي في ذيل التريب بنقطة واحدة.

وسينتقل الوداد إلى مالي في الجولة الثالثة لمواجهة جوليبا، فيما يستقبل الملعب المالي نادي ليوبار الكونغولي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

اقترب فريق الأهلي المصري من التأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا عن المجموعة الثانية رغم اكتفائه في الجولة الرابعة بالتعادل على أرض مضيفه بيريكوم تشيلسي الغاني بهدف لكل منهما.

خيب ريال مدريد المدافع عن اللقب آمال جماهيره واكتفى بالتعادل 1-1 مع ضيفه بلنسية في الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الأحد. فيما اكتسح برشلونة ضيفه ريال سوسيداد 5-1 في أول مباراة له مع مدربه الجديد تيتو فيلانوفا.

فاز فريق ملقة على مضيفه سيلتا فيغو وأشبيلية على خيتافي وريال مايوركا على إسبانيول، في افتتاح منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مساء السبت. واليوم الأحد يلتقي برشلونة بأرضه ريال سوسيداد، ويستقبل ريال مدريد المدافع عن اللقب فريق فالنسية.

أكمل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة صفقة انتقال الهولندي روبن فان بيرسي من نادي أرسنال بعد اجتيازه الفحص الطبي وموافقته على شروط العقد الذي يمتد لأربعة أعوام.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة