مدرب بوكا جونيورز: الحاضر لي لا لمارادونا

epa03060950 (FILE) A file picture dated 16 October 2011 shows Al-Wasl Club's head coach Diego Maradona during the Etisalat Pro-League soccer match against Al-Sharjah Club at Al-Wasl Club stadium in Dubai, United Arab Emirates. Diego Maradona was admitted to a hospital 15 January 2012 in the Gulf emirate Dubai to undergo surgery to have kidney stones removed, sources close to the Argentinian football coach said. EPA/ALI HAIDER *** Local Caption *** 00000402969272
undefined

أكد المدير الفني لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم خوليو سيزار فالتشوني أن الأسطورة مارادونا ربما يكون له مستقبل مع الفريق، ولكن الحاضر ملكه هو، رافضا في الوقت ذاته العمل مع مارادونا في صفوف الفريق.

وقال فالتشوني في مقابلة مع صحيفة كلارين في بوغوتا "عندما جئت إلى هنا، الكثيرون توقعوا رحيلي بعد ثلاثة أشهر، ولكني موجود منذ عام ونصف، حيث حصلنا على لقب الوصيف في كأس ليبرتادوريس.. اليوم لي والمستقبل لمارادونا".

وتعرض فالتشوني لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير عقب خسارة بوكا جونيورز لقب مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم في آخر جولتين، ثم خسارة نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس أمام كورينثيانز البرازيلي.

وأثيرت تكهنات واسعة حول اقتراب مارادونا من تولي منصب ما في بوكا جونيورز، خاصة بعد إقالته من تدريب الوصل الإماراتي، ولكن فالتشوني شدد على بقائه مع الفريق، ونفى وجود أي فرصة لرحيله في الوقت الراهن.

المصدر : الألمانية