ميسي يحطم رقم الألماني مولر

FC Barcelona midfielder Andres Iniesta celebrates after scoring the 2-0 lead with his teammate Lionel Messi (top, facing) (Right) and (FILE) A file picture dated 07 July 1974 shows Gerd 'Bomber' Mueller celebrating with then German national coach Helmut Schoen at the Olympic Stadium Munich after the 1974 World Cup final game
undefined

حطم مهاجم نادي برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي رقما قياسا جديدا كان هذه المرة في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في القارة الأوروبية، وذلك لدى تسجيله ثلاثية لفريقه في مرمى ضيفه ملقا مساء الأربعاء في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي هدفه الـ68 محطما رقم الهداف الألماني غيرد مولر صاحب الـ67 هدفا مع بايرن ميونيخ الألماني في موسم 1972/1973، وهو رقم ضل صامدا 39 عاما قبل أن يحطمه ميسي. 

ورفع اللاعب الأرجنتيني رصيده إلى 46 هدفا في الدوري و68 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، وهي أرقام بوسعه دعمها إذ سيخوض مع "البلوغرانا" مباراتين في الدوري ومباراة في نهائي كأس ملك إسبانيا.

يذكر أن ميسي أصبح يتصدر ترتيب هدافي الليغا هذا الموسم، متقدما بهدفين على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي هزم مضيفه أتليتيكو بلباو الأربعاء بثلاثة أهداف نظيفة سجل أحدها رونالدو رافعا رصيده إلى 44 هدفا.

المصدر : وكالات