الجزائري بلايلي ينضم للترجي التونسي

أعلن يوسف بلايلي مهاجم مولودية وهران الجزائري أنه سينضم غدا الاثنين إلى نادي الترجي الرياضي التونسي بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم.

وقال بلايلي للمحطة الإذاعية التونسية "شمس أف أم" إنه توصل إلى اتفاق مع إدارة الترجي، وإنه سيعود يوم الاثنين إلى تونس لتوقيع عقد يمتد ثلاث سنوات، معبرا عن سعادته بالانضمام إلى هذا الفريق الكبير.

وأوضح بلايلي (21 عاما) أنه حر من أي التزام مع فريقه مولودية وهران، مشيرا إلى أنه كان يريد خوض تجربة احترافية في أوروبا لكن رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري اتصل به وعرض عليه فكرة الانتقال إلى صفوف الترجي.

وقال "لم أتردد في التنقل إلى تونس مع والدي لمناقشة عرض الترجي الذي وجدته مناسبا"، مؤكدا أنه يسعى للتتويج بلقب الدوري التونسي في أول موسم له مع الترجي صاحب ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

وكان بلايلي سجل ثمانية أهداف مع فريقه مولودية وهران وساهم في بقائه ضمن دوري المحترفين الجزائري.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

عين نادي الترجي الرياضي، بطل الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في الموسم الماضي، اليوم السويسري ميشال ديكاستل مدربا جديدا لفريقه، خلفا للمحلي نبيل معلول الذي استقال مؤخرا.

فرض صانع ألعاب الترجي الرياضي الواعد يوسف المساكني نفسه “لؤلؤة” جديدة تضيء سماء كرة القدم التونسية، وأصبح أملها في الذهاب بعيدا في النسخة الـ28 من بطولة أمم أفريقيا عبر بوابة غانا التي يواجهها نسور قرطاج غدا الأحد في فرانسفيل.

وضع الهلال السوداني قدما في الدور القادم من دوري أبطال أفريقيا بعدما سحق مضيفه من أفريقيا الوسطى بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32، كما عاد كل من الترجي والنجم الساحلي التونسيين والمريخ السوداني بتعادلات ثمينة من ملاعب مضيفيهم.

توعد الاتحاد الجزائري لكرة القدم من وصفهم بالمخربين خلال أحداث شغب رافقت مباراة اتحاد الحراش وضيفه اتحاد الجزائر ضمن دور الثمانية لمسابقة الكأس المحلية وانتهت بفوز الأول بركلات الترجيح 4-1، السبت الماضي، بملعب 5 يوليو بالعاصمة.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة