مارادونا: أنا أكبر داعم لقضية فلسطين



كشف أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا مدرب الوصل الإماراتي، عن رغبته في زيارة فلسطين قريبا، معبرا عن دعمه المطلق لقضية شعبها.

وقال مارادونا في مؤتمر صحافي أمس بعد مباراة الوصل مع الجزيرة في كأس الرابطة الإماراتية "أفتخر بالدعوة التي وجهت لي لزيارة فلسطين، فأنا الداعم الأول لها في قضيتهم العادلة، لأني تربيت على الكفاح والتصدي للظلم، وفلسطين بلد مكافح".

وأضاف "الشعب الفلسطيني شعب عظيم ويجب علينا جميعا الوقوف إلى جانبه، أحبه كمحبتي لحفيدي بنيامين (عامان).. سأستمر في دعمهم وسأزورهم قريبا، وليغضب من يغضب".

وفي سياق آخر، أبدى تعاطفه الشديد مع النادي الأهلي المصري، وقال إنه يتمنى زيارته خلال إقامته في دبي هذه الأيام ليقدم للاعبيه التعازي، بعد أحداث العنف التي أعقبت مباراة بورسعيد التي قتل فيها العشرات وجرح المئات، معتبرا ما حدث "كارثة وعارا على كرة القدم".

كما تمنى مارادونا الشفاء العاجل والكامل للرئيس الفنزويلى هوغو شافيز، بعد العملية الجراحية التي أجريت له فى كوبا لاستئصال ورم سرطاني. وقال "أنا أحب هذا الرجل أكثر من أي شيء آخر، وأصلي دوما من أجل أن يتخطى هذه المحنة المرضية".

يذكر أن الوصل حقق أمس فوزا مثيرا على الجزيرة 4-3 أهّله إلى نصف نهائي المسابقة، ليقترب مارادونا أكثر فأكثر من إحراز أول لقب مع الفريق الذي تسلم تدريبه الصيف الماضي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

لم يحد مدرب الوصل الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا عن القاعدة الشهيرة التي طالما عرف بها منذ كان لاعبا حتى أضحى مدربا، وهي التصريحات الاستفزازية والانفعالات الغريبة أثناء المباريات وبعدها.

واجه الأرجنتيني دييغو مارادونا مدرب نادي الوصل الإماراتي، انتقادات حادة إثر الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقه بخمسة أهداف نظيفة مساء السبت أمام نادي دبي، في ختام الجولة الرابعة من كأس اتصالات الإمارات.

جدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجدل القائم بين أسطورتي كرة القدم العالميين، الأرجنتيني دييغو مارادونا والبرازيلي بيليه. ورد ميسي ساخرا “يسعدني أن يرسل لي هذا الشريط”، في إشارة إلى تصريحات بيليه الاثنين بأنه سيرسل شريطا مصورا إلى ميسي حتى يدرك مهاراته.

يشارك الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا (مدرب الوصل الإماراتي لكرة القدم) مع نخبة من نجوم العالم السابقين والحاليين، في مباراة خيرية تقام بدبي في 8 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي ويخصص ريعها لإغاثة أطفال ليبيا.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة