نيمار إلى جانب ميسي في 2014

ذكرت مصادر صحفية وصفت بالمطلعة أن نادي برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا والعالم سيتعاقد مع المهاجم البرازيلي الواعد نيمار ابتداء من يونيو/حزيران 2014، بعدما دفع 14.5 مليون يورو إلى ناديه الحالي سانتوس البرازيلي، وهو ما يعادل ربع القيمة الكاملة للعقد (58 مليون يورو).

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية الواسعة الاطلاع على موقعها الرسمي يوم الاثنين إنه "بحسب مصادر مؤكدة، فقد دفع برشلونة ربع مبلغ 58 مليون يورو إلى سانتوس للتأكد من انتقال اللاعب"، وأضافت أن الهداف البرازيلي سيحمل ألوان برشلونة بعد مونديال 2014 الذي سيقام في البرازيل.

ويعتبر نيمار (20 عاما)، الذي تكون في مدرسة سانتوس على غرار "الملك" بيليه، من أبرز المواهب البرازيلية الصاعدة، وهو مطارد من أبرز الأندية الأوروبية خصوصا ريال مدريد الغريم التقليدي للبلوغرانا.

يذكر أن سانتوس كان قد نفى الأخبار التي تحدثت عن توقيعه على عقد يمنح برشلونة أفضلية التعاقد مع نيمار قبل انتهاء عقده مع فريقه الحالي عام 2014.

ونفى سانتوس في ديسمبر/كانون الأول الماضي في موقعه على شبكة الإنترنت صحة هذه الأخبار، مؤكدا أن ما يقال "ليس له أي أساس، لأنه غير صحيح وغير واقعي"، وأنه باق مع النادي حتى مونديال 2014 على أقل تقدير.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

قد تصعب مقارنة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بباقي العمالقة الذين سبقوه إلى سجل الشرف والإنجازات، لكن الواقع والأرقام يؤكد أن ميسي قد يتفوق على الجميع ويصبح الأفضل في التاريخ، إذا أتم مشواره الدولي مع منتخب الأرجنتين بتتويجات بحجم كأس العالم.

كان مصطلح "عبقري" العنوان الأكثر تكرارا في الصحافة الرياضية الإسبانية لوصف نجمي برشلونة ليونيل ميسي وريال مدريد كريستيانو رونالدو، ويبدو أن اللاعبين على استعداد لمواصلة صراعهما حتى نهاية الموسم من أجل الظفر بلقب أفضل هداف لليغا.

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني أنه لن يترك إطلاقا فريقه الحالي الذي عده من أفضل التشكيلات على مدار تاريخ النادي الكتالوني. كما امتدح ميسي مدربه جوسيب غوارديولا قائلا إنه الأفضل في العالم.

تنطلق غدا الخميس في طوكيو بطولة العالم للأندية بمشاركة ناديين عربيين هما الترجي التونسي والسد القطري، فيما سيكون الصراع مثيرا بين برشلونة بطل أوروبا ونجمه ليونيل ميسي وسانتوس بطل كأس أميركا الجنوبية بقيادة نيمار.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة