مورينيو لا يكترث لمصير غوارديولا

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد عن عدم اكثراثه لمسألة تمديد جوسيب غوارديولا عقده بمنصب المدير الفني لبرشلونة، حيث أكد أن المسألة "متساوية" سواء جدد غوارديولا عقده أم لم يجدد.

وأشار مورينيو خلال مؤتمر صحفي أمس على هامش مباراة فريقه على ملعب رايو فاليكانو في وقت لاحق اليوم الأحد، إلى عدم اكتراثه لمسألة تجديد غوارديولا عقده مع النادي الكاتالوني قائلا "لا أهتم أو لا أتابع مصير غوارديولا".

كما حث لاعبي النادي الملكي متصدر الدوري الإسباني على الحفاظ على فلسفة الأداء، مؤكدا أنه يفكر فقط في الفوز بكل مباراة على حدة.

وأوضح مورينيو الذي طالما أثار الجدل بتصرفاته وتصريحاته "لا نكترث بالأرقام القياسية، فقط نسعى للفوز بلقب الدوري، ولكن لن نرفض تسجيل عدد قياسي من الأهداف".

يُذكر أن مساعي "بلوغرانا" للاحتفاظ بلقب الدوري باتت بعيدة المنال حيث يتخلف بفارق عشر نقاط عن "ميرينغي" لكنه نجح بالتأهل لنهائي كأس الملك ليواجه أتليتيك بلباو أواخر مايو/ أيار المقبل، إضافة إلى تأهله لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

اختير الإسباني جيوسيب غوارديولا -مدرب برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم- أفضل مدرب لعام 2011، حسب استطلاع أجراه الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء على موقعه في شبكة الإنترنت.

اعتبر جوسيب غوارديولا مدرب برشلونة حامل لقبي دوري إسبانيا وأبطال أوروبا لكرة القدم، أن ريال مدريد يستحق صدارة ترتيب الدوري لهذا الموسم لأنه كان أفضل من الفريق الكاتالوني حتى الآن.

توّج نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم وذلك للمرة الثالثة على التوالي، كما حصل المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة على جائزة أفضل مدرب.

واصل جوسيب غوارديولا إثارة الشكوك حول مستقبله مدربا لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بعد تصريحه بأنه لم يقرر بعد مسألة تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل مع النادي الكاتالوني.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة