أزارينكا تواصل تألقها بالدوحة للتنس

Victoria Azarenka of Belarus celebrates after beating Yanina Wickmayer of Belgium during their WTA Qatar Open tennis match in Doha on February 17, 2012. AFP PHOTO/KARIM JAAFAR
أزارينكا حافظت على سجلها خاليا من الهزائم منذ مطلع الموسم الحالي (الفرنسية)أزارينكا حافظت على سجلها خاليا من الهزائم منذ مطلع الموسم الحالي (الفرنسية)

تأهلت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة أولى عالميا والأسترالية سامانتا ستوسور والبولندية أنيسكا ردفانسكا إلى الدور نصف النهائي من دورة الدوحة الدولية للتنس، البالغة جوائزها 2.26 مليون يورو.

وفازت أزارينكا بسهولة على البلجيكية يانينا فيكماير 6-صفر و6-4 الجمعة، لتحافظ على سجلها خاليا من الهزائم منذ مطلع الموسم الحالي (15 فوزا متتاليا).

وكانت أزارينكا توجت ببطولة أستراليا المفتوحة إحدى البطولات الأربع الكبرى في أواخر الشهر الماضي، بعد أن حققت انطلاقة قوية في العام الحالي بفوزها أيضا بدورة سيدني.

وبلغت الدور نفسه الأسترالية سامانتا ستوسور بفوزها الصعب على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 6-2 و2-6 و6-3.

وكانت ستوسور توجت بطلة لفلاشينغ ميدوز في أغسطس/آب الماضي. وقد احتاجت إلى حوالي ساعتين لهزيمة منافستها.

ولحقت بهما الفرنسية ماريون بارتولي بفوزها على التشيكية لوسي سافاروفا 5-7 و6-4 و6-1، والبولندية أنيسكا ردفانسكا بفوزها على الأميركية كريستينا مكيل 6-1 و6-1.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

KJ019 - Doha, -, QATAR : Tennis player Vera Zvonareva of Russia plays against Victoria Azarenka of Belarus on the second day of the WTA Championships in the Qatari capital Doha on October 27, 2010. AFP PHOTO/KARIM JAAFAR

باتت الروسية فيرا زفوناريفا أولى المتأهلات إلى الدور نصف النهائي من بطولة الماسترز لكرة التنس للسيدات المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد فوزها على فيكتوريا أزارينكا من روسيا البيضاء، فيما تمكنت البلجيكية كيم كليسترز من إخراج الصربية يلينا يانكوفيتش من الدور الأول.

Published On 27/10/2010
epa02520664 Roger Federer of Switzerland poses with his trophy after beating Nikolay Davydenko of Russia in their final match of the Qatar ExxonMobil ATP Open tennis tournament at Khalifa Tennis and Squash Complex in Doha, Qatar, 08 January 2011. Federer won 6-3 and 6-4. EPA

بدأ نجوم العالم في لعبة التنس بالتوافد على العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في الدورة العشرين لبطولة قطر التي تنطلق فعالياتها من الثاني إلى السابع من الشهر المقبل وتحتضنها ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والأسكواش.

Published On 30/12/2011
Jo-Wilfried Tsonga of France hits a return - Gael Monfils of France hits a return

سيكون لقب دورة قطر المفتوحة للتنس فرنسيا هذا العام عندما يلتقي غدا السبت الفرنسيان جو ويلفريد تسونغا وغايل مونفيس في نهائي البطولة البالغة جوائزها 1.024 مليون دولار.

Published On 6/1/2012
Jo-Wilfried Tsonga of France poses with the trophy after winning the 2012 ATP Qatar Open in Doha on January 7, 2012. The world number four from France beat his 16th ranked compatriot Gael Monfils 7-5, 6-3 in the final match, capturing the eighth title of his career at the Qatar Open. AFP PHOTO/KARIM JAAFAR

أحرز الفرنسي جو ويلفريد تسونغا لقب دورة قطر الدولية للتنس البالغة جوائزها 1.024 مليون دولار أميركي، بفوزه على مواطنه غايل مونفيس 7-5 و6-3 في المباراة النهائية يوم السبت.

Published On 7/1/2012
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة