تونس تهزم العراق ودياًّ


تغلب المنتخبُ التونسي على نظيره العراقي 2-1 في مباراة ودية أقيمت بينهما على ملعب نادي الشارقة الإماراتي أمس الأحد.

وافتتح المنتخب التونسي التسجيل بهدف سجله عصام جمعة في الدقيقة السابعة والأربعين. وبعد عشر دقائق أضاف فخر الدين بن يوسف الهدف الثاني للمنتخب التونسي، وقبل دقيقتين من نهاية المباراة  تمكن يونس محمود من تقليص الفارق للمنتخب العراقي.

ويستعد العراق للمشاركة في بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين التي تستضيفها البحرين من 5 إلى 18 يناير/كانون الثاني المقبل، وقد أوقعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب اليمن والسعودية والكويت.

أما تونس فتستعد لنهائيات كأس الأمم الأفريقية في جنوب أفريقيا، حيث تفتتح البطولة بمواجهة الجزائر في 22 يناير/كانون الثاني المقبل ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ساحل العاج وتوغو.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

خلف قرار البرازيلي زيكو التخلي عن منصبه كمدير فني لمنتخب العراق حيرة كبيرة وضعت مسؤولي الاتحاد العراقي للعبة في مأزق على اعتبار أنها تزامنت مع مرحلة حاسمة في سباق التصفيات المؤهلة إلى مونديال البرازيل وقبل أيام من انطلاق بطولة غرب آسيا.

استقر رأي اتحاد الكرة العراقي على تكليف حكيم شاكر لقيادة منتخب العراق لبطولة (خليجي 21) بالمنامة الشهر المقبل، كما بدأ بدراسة ترشيح البرازيلي لويز مينيزس لقيادة المنتخب لمونديال البرازيل 2014.

دخل الجزائري رابح سعدان على خط المنافسة لتدريب منتخب العراق خلفا للبرازيلي زيكو المستقيل، لينضاف اسمه إلى الأرجنتيني دييغو مارادونا والسويدي سفين غوران إريكسون.

نفى مسؤول في الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم وجود أية مفاوضات مع المدرب الأرجنتيني مارادونا لقيادة المنتخب العراقي خلفا للبرازيلي زيكو المنسحب من تدريب أسود الرافدين بسبب مشاكل مالية.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة