توتنهام يهزم ساندرلاند في عقر داره

Sunderland, Tyne and Wear, UNITED KINGDOM : Tottenham Hotspur's English midfielder Aaron Lennon (L) celebrates scoring their second goal during the English Premier League football match between Sunderland and Tottenham Hotspur at The Stadium of Light in Sunderland, north-east England on December 29, 2012. Tottenham Hotspur won the game 2-1. AFP PHOTO/LINDSEY PARNABY
undefined
اقتنص فريق توتنهام فوزا غاليا من ملعب مضيفه سندرلاند بهدفين مقابل هدف اليوم السبت، في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وصعد توتنهام إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام تشيلسي الذي بإمكانه أن يستعيد موقعه بالمركز الثالث في حال تغلب على مضيفه إيفرتون غدا الأحد.

وحقق توتنهام فوزه الحادي عشر في الموسم الحالي مقابل ثلاثة تعادلات وست هزائم.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، تقدم المدافع الإيرلندي المخضرم جون آوشي بهدف لسندرلاند بعدما نفذ زميله سيباستيان لارسون ضربة حرة مباشرة أحدثت ارتباكا في دفاعات توتنهام، قبل أن تصل الكرة إلى آوشي الذي أودعها بهدوء داخل الشباك.

لكن فرحة سندرلاند لم تستمر طويلا، حيث سجل المدافع الإسباني للفريق كارلوس كويلار هدفا خطأ في مرمى فريقه بعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بعد تنفيذ ضربة ركنية.

وبعد ثلاث دقائق فقط، تمكن آرون لينون من تسجيل الهدف الثاني لتوتنهام بعدما استغل خطأ مدافع سندرلاند ماثيو كيلجالون وسدد الكرة داخل الشباك.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Manchester United's English midfielder Tom Cleverley (L) celebrates with Manchester United's Mexican forward Javier Hernandez (R) after Hernandez scored their fourth and winning goal during the English Premier League football match between Manchester United and Newcastle United at Old Trafford in Manchester, north-west England on December 26, 2012. AFP PHOTO/ANDREW YATES

عزز مانشستر يونايتد صدارته بفوزه الصعب والمثير على ضيفه نيوكاسل 4-3 في مباراة مثيرة الأربعاء في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وابتعد سبع نقاط في الصدارة مستغلا خسارة مطارده المباشر وجاره مانشستر سيتي حامل اللقب أمام مضيفه سندرلاند صفر-1.

Published On 27/12/2012
Chelsea players huddle together to celebrate their second goal scored by Chelsea's Brazilian defender David Luiz during the English Premier League football match between Chelsea and Aston Villa at Stamford Bridge in London, on December 23, 2012. AFP PHOTO/GLYN KIRK

ألهب سوانسي سيتي الصراع على الصدارة بين قطبيْ مدينة مانشستر، وذلك بعدما أجبر مانشستر يونايتد المتصدر على الاكتفاء بالتعادل، في حين أمطر تشلسي مضيفه أستون فيلا بثمانية أهداف نظيفة اليوم، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي.

Published On 23/12/2012
MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 22: Gareth Barry of Manchester City runs to celebrate after scoring a header past Adam Federici of Reading during the Barclays Premier League match between Manchester City and Reading at Etihad Stadium on December 22, 2012 in Manchester, England. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

قلص مانشستر سيتي الفارق مع جاره مانشستر يونايتد المتصدر إلى ثلاث نقاط، بعد أن حقق الفوز بهدف في الوقت القاتل في مرمى ضيفه ريدينغ الذي تذيل الترتيب 1-صفر، يوم السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

Published On 22/12/2012
Tottenham Hotspur's Belgian defender Jan Vertonghen celebrates scoring the opening goal with Belgian midfielder Moussa Dembele (L) and English midfielder Aaron Lennon during their English Premier League football match against Swansea City at White Hart Lane in London, England on December 16, 2012. AFP PHOTO/GLYN KIRK

استغل توتنهام تعثر إيفرتون أمام ستوك سيتي (1-1) السبت ليزيحه عن المركز الرابع بعد أن تغلب اليوم وبصعوبة على ضيفه سوانسي سيتي 1-صفر في ختام المرحلة الـ17 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

Published On 16/12/2012
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة