رايكارد يعلن تشكيلة السعودية لخليجي 21

epa03385070 Saudi Arabia head coach, Dutch Frank Rijkaard (C), in action during the team's training session at the Baltar stadium in Portonovo, northern Spain on 05 September 2012. Saudi Arabia prepares for an international friendly soccer match against Spain on 08 September. EPA/Sxenick
undefined
أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، الهولندي فرانك رايكارد، تشكيلة من 28 لاعبا ستدخل في معسكر تدريبي في الدمام استعدادا للمشاركة في دورة كأس الخليج الحادية والعشرين "خليجي 21″، التي تحتضنها البحرين من 5 إلى 18 من الشهر المقبل.

وينطلق المعسكر في 29 من الشهر الجاري حتى موعد سفر المنتخب إلى البحرين للمشاركة في الدورة التي ستفتتح السعودية مبارياتها فيها ضمن المجموعة الثانية أمام العراق في السادس من الشهر المقبل، على أن يواجه اليمن في التاسع منه والكويت في الثاني عشر منه.

يذكر أن نظام البطولة يسمح بمشاركة 23 لاعبا فقط، حيث ستسلم قائمة الأسماء النهائية عند وصول المنتخبات المشاركة إلى البحرين، ويحق لكل منتخب تغيير خمسة لاعبين قبل انطلاق البطولة بثمانية أيام.

واللاعبون هم: منصور الحربي ومعتز الموسى وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص وكامل الموسى وعيسى المحياني وسلطان البيشي وسلمان الفرج وياسر القحطاني وياسر الشهراني وخالد شراحيلي وسالم الدوسري وسعود كريري وأسامة المولد وفهد المولد وأحمد عسيري وبدر النخلي وحسين المقهوي وعبد الله العويشير ووليد عبدالله وناصر الشمراني وأحمد عطيف وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي وخالد الزيلعي ويحيى الشهري ويوسف السالم وأسامة هوساوي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كاس العرب 2012 في السعودية

حجز منتخب السعودية البطاقة الأولى إلى دور الأربعة من بطولة كأس أمم العرب بانتزاعه التعادل الخميس من نظيره الفلسطيني 2-2. وتصدرت السعودية المجموعة الأولى بأربع نقاط بعد فوزها بالجولة الأولى على الكويت التي بقيت في المركز الثاني (3 نقاط) وفلسطين ثالثة (نقطة).

Published On 28/6/2012
epa03342771 Abdullah Waleed Sharbatly of the Kingdom of Saudi Arabia rides 'Sultan' during Individual Jumping 2nd Qualifier at the the London 2012 Olympic Games Equestrian Jumping competition in Greenwich Park, south east London Britain, 05 August 2012. EPA/JIM HOLLANDER

منح منتخب السعودية للفروسية الاثنين الميدالية الأولى للمملكة في منافسات قفز الحواجز للفرق ضمن دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 التي تتواصل حتى 12 من الشهر الحالي، وهو الميدالية الرابعة للعرب في الأولمبياد اللندني.

Published On 6/8/2012
elona's football player Argentinian Lionel Messi (R) walks in a hotel escorted by Saudi officials after arrival with his team to the Saudi capital Riyadh, on November 12, 2012 prior to their friendly match against Saudi Arabia on November 14. AFP PHOTO/FAYEZ NURELDINE

احتشد المئات من عشاق كرة القدم من الجماهير السعودية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، لاستقبال نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي حضر مع منتخب بلاده الأرجنتين لمواجهة السعودية وديا غدا الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي.

Published On 13/11/2012
Saudi Arabia's Bader al-Khames (C) dribbles past Yemen's Nateq Rajeh (L) and Abdulaziz al-Gumaei during their football match at the 7th West Asia Football Federation (WAFF) championship in Kuwait City on December 12, 2012. AFP PHOTO / YASSER AL-ZAYYAT

قاد عبده عطيف منتخب السعودية إلى فوز صعب على نظيره اليمني بتسجيله هدف المباراة الوحيد، في حين تعادلت البحرين مع إيران سلبيا الأربعاء بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الأول لبطولة غرب آسيا المقامة بالكويت حتى 20 من الشهر الجاري.

Published On 12/12/2012
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة