استقالة مفاجئة لمدرب سوريا

Syrian football players celebrate after scoring a goal during their semi-final football match against Bahrain in the 7th West Asia Football Federation (WAFF) championship in Kuwait City on December 18, 2012. AFP PHOTO/MARWAN NAAMANI
‪سوريا فازت على العراق في النهائي 1-صفر‬ (الفرنسية)‪سوريا فازت على العراق في النهائي 1-صفر‬ (الفرنسية)

قدم يوم الثلاثاء حسام السيد المدير الفني لمنتخب سوريا لكرة القدم استقالته بشكل مفاجئ، بعد أيام قليلة من نجاحه في قيادة الفريق إلى التتويج بلقب بطولة غرب آسيا التي أقيمت في الكويت.

وفاز منتخب سوريا في المباراة النهائية للبطولة على نظيره العراقي 1-صفر في 20 من الشهر الجاري.

ولم يوضح السيد أسباب استقالته التي قدمها يوم الاثنين للاتحاد السوري للكرة، والتي رفضها رئيسه صلاح رمضان وكذلك رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة.

وأكد حسام السيد لوكالة الصحافة الفرنسية يوم الثلاثاء تمسكه باستقالته، قائلا "اتخذت قرار استقالتي في الكويت برغبة مني في الحفاظ على الإنجاز الذي زرع الفرحة في قلوب الجميع، وأتمنى التوفيق لمن سيحمل مهمة التدريب مستقبلا".

وعن وجهته التدريبية المقبلة وإمكانية التدريب خارج سوريا التي تعيش ثورة عارمة على نظام الرئيس بشار الأسد ذهب ضحيتها نحو 50 ألف شخص، قال السيد "أنا الآن في فترة راحة ولا أعرف ماذا تخبئ لي الأيام القادمة".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أظهرت صور ومقاطع فيديو نشرت على الإنترنت تعاملا “غير لائق” لبعض عناصر الأمن الكويتي مع جماهير رفعت أعلام الثورة السورية في مباراة سوريا مع البحرين ضمن بطولة غرب آسيا السابعة التي تختتم الخميس في الكويت.

19/12/2012

قالت رابطة الرياضيين الأحرار المناوئة للنظام السوري إن نجم المنتخب السوري عمرو السومة أهدى لقب بطولة غرب آسيا السابعة -الذي توج به منتخب بلاده على حساب العراق أمس الخميس في الكويت- إلى ثوار بلاده ضد نظام الرئيس بشار الأسد.

21/12/2012

أحرزت سوريا لقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم لأول مرة بفوزها 1-صفر على العراق في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الخميس في الكويت.

20/12/2012

التحق منتخب سوريا بنظيره العراقي إلى نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم المقامة في الكويت بعد فوزه على البحرين 3-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 وفوز الثاني على عمان 2-صفر يوم الثلاثاء في الدور النصف النهائي.

18/12/2012
المزيد من اتحادات رياضية
الأكثر قراءة