السرطان يعاود فيلانوفا مدرب برشلونة

epa03504848 FC Barcelona's head coach Tito Vilanova arrives at the sport city of Sant Joan Despi, near Barcelona, northeastern Spain, 11 December 2012. The team will be facing Cordoba on 12 December for the King's cup quarterfinals. EPA/ALEJANDRO GARCIA
undefined
ذكرت وسائل إعلام إسبانية اليوم أن مرض السرطان عاود مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا الذي خضع قبل عام لعملية جراحية من أجل استئصال ورم بالغدة اللعابية، مما دفع النادي الكاتالوني إلى إلغاء حفل الميلاد السنوي والمؤتمر الصحفي لرئيسه ساندرو روسيل.

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" "كشفت عن إصابته بورم آخر في فحص طبي له" في حين كتبت صحيفة "سبورت" بموقعها على شبكة الإنترنت "تيتو ينتكس مجددا". وأكدت صحيفة "ماركا" المعلومة حيث قالت "تحقق أسوأ الاحتمالات وتعرض فيلانوفا لانتكاسة جديدة".

في المقابل اكتفى برشلونة بالإعلان عن إلغاء المؤتمر الصحفي لرئيسه ساندرو روسيل والذي كان مقررا اليوم، وعن إلغاء الحفلة الميلادية مع رجال الإعلام.

وكان فيلانوفا (42 عاما) خضع لعملية جراحية من أجل استئصال ورم بالغدة اللعابية في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وفيلانوفا ثاني شخص في برشلونة يصاب بالمرض الخبيث بعد المدافع الفرنسي إيريك أبيدال الذي عاود مؤخرا التمارين المنفردة للمرة الأولى منذ خضوعه لعملية زرع بالكبد في أبريل/ نيسان الماضي بعد أقل من سنة على خضوعه لجراحة لإزالة ورم سرطاني لم تحرمه من العودة إلى أعلى مستوياته بوقت قياسي.

ويتصدر فريق فيلانوفا عن جدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة من أصل 48، متفوقا بتسع نقاط على ملاحقه المباشر أتلتيكو مدريد. وكان فيلانوفا تولى مسؤولية الفريق خلفا لمواطنه جيوسيب غوارديولا.

المصدر : وكالات