4 ملايين يورو سنويا من يوفنتوس لدروغبا


كشفت صحيفة رياضية إيطالية واسعة الانتشار أن يوفنتوس متصدر الدوري المحلي يرغب في إقناع المهاجم العاجي ديدييه دروغبا بتعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية من ناديه الحالي شنغهاي شينهوا الصيني.

وقالت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" إن يوفنتوس عرض على دروغبا راتبا سنويا مقداره أربعة ملايين يورو للانضمام إلى الفريق.

وسيخوض دورغبا نهائيات كأس أمم أفريقيا مع منتخب بلاده ساحل العاج والمقررة في جنوب أفريقيا من 19 يناير/كانون الثاني إلى 10 فبراير/شباط المقبلين.

وكان فريق السيدة العجوز فشل في محاولة التعاقد مع مهاجم أتلتيك بلباو ومنتخب إسبانيا فرناندو يورنتي الصيف الماضي، وحاول الظفر بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند البولندي روبرت ليفاندوفسكي لكن يبدو أن الأخير يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي.

ولا يملك يوفنتوس هدافا بالمعنى الحقيقي للكلمة في صفوفه علما بأن الجبهة الأمامية فيه تتكون من المونتينيغري ميركو فوشينيتش وفابيو كوالياريلا وسيباستيان جوفينكو.

يذكر أن يوفنتوس الذي توج بطلا للدوري المحلي الموسم الماضي من دون أن يمنى بأي هزيمة، بلغ الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبالتالي يبحث عن مهاجم يستطيع تعزيز جبهته الهجومية في الأدوار الإقصائية من المسابقة الأوروبية المرموقة.

المصدر : الصحافة الإيطالية + الفرنسية

حول هذه القصة

أهدى العاجي ديدييه دروغبا فريقه تشلسي الإنجليزي اللقب الأول لفريقه بدوري أبطال أوروبا عندما سجل هدفا عادل به النتيجة في وقت قاتل، ثم سجل ركلة ترجيح حاسمة في نهائي المسابقة أمام بايرن ميونيخ الألماني مساء السبت على ملعب أليانز أرينا.

كشف المهاجم العاجي ديدييه دروغبا، الذي قاد أمس فريقه تشلسي الإنجليزي للتتويج بدوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ الألماني، أن ذكرى الركلات الترجيحية التي أخفق فيها طاردته لدى تسديده الركلة الحاسمة على ملعب “أليانز أرينا”.

أكد المهاجم الدولي ديدييه دروغبا الثلاثاء رحيله عن صفوف تشلسي بعد مساهمته الكبيرة في تتويجه قبل أيام بطلا لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخ النادي، وبعد مشوار حافل بالألقاب والتتويجات للاعب العاجي منذ عام 2004.

انضم العاجي ديديه دروغبا نجم نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم في مدينة سويندون غربي إنجلترا الأربعاء، إلى حاملي شعلة أولمبياد لندن الذي ينطلق يوم 27 يوليو/تموز المقبل ويتواصل حتى 12 أغسطس/آب التالي له.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة