القحطاني يعدل عن الاعتزال دوليا


أعلن مهاجم الهلال ياسر القحطاني يوم الثلاثاء عدوله عن قرار اعتزاله اللعب دوليا الذي اتخذه عقب خروج المنتخب السعودي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014.

وأوضح القحطاني عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أن مكالمة هاتفية جمعته والمدير الفني للمنتخب الوطني الهولندي فرانك رايكارد أقنعته بالعودة مجددا لارتداء قميص الأخضر مجددا وتمثيله في كأس الخليج التي ستقام في البحرين بين 5 و18 من الشهر المقبل.

وأكد القحطاني أن رايكارد أشار إلى مدى أهمية وجوده في التشكيلة التي ستخوض غمار البطولة الخليجية، وإلى أنه سيسعى للاستفادة من خبرته في المرحلة المقبلة لدعم الجيل الشاب.

وكان القحطاني أعلن في أبريل/نيسان الماضي اعتزاله اللعب دوليا "ليعطي فرصة للجيل الجديد في صفوف الأخضر".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهاجم الهلال والمنتنخب السعودي ياسر القحطاني أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2007 متفوقا على العراقيين يونس محمود ونشأت أكرم. واختير العراق لجائزة أفضل منتخب والأوزبكي رؤوف إينيليف أفضل مدرب والصين أفضل اتحاد وطني والأسترالي مارك شيلدز أفضل حكم.

أثارت جائزة أفضل لاعب كرة قدم آسيوي لعام 2007 جدلا كبيرا بعد أن اقتنصها المهاجم السعودي ياسر القحطاني، على عكس كثير من التوقعات السابقة التي كانت ترجح كفة العراقي يونس محمود.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة