عاجيو سيتي صداع برأس مانشيني


عبر الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم وثاني الترتيب حاليا، عن أمله في أن يغض الشقيقان يحيى وكولو توريه الطرف عن المشاركة مع منتخب ساحل العاج في كأس أمم أفريقيا التاسعة والعشرين في الفترة من 19 يناير/كانون الثاني إلى 10 فبراير/شباط المقبلين في جنوب أفريقيا.

ومن المؤكد أن مدرب ساحل العاج الفرنسي الجنسية التونسي الأصل صبري لموشي، سيستدعي الشقيقين توريه، لا سيما أن منتخبه مرشح فوق العادة لإحراز اللقب بعدما خالف التوقعات وخسر في نهائي النسخة السابقة أمام زامبيا بركلات الترجيح 7-8.

وتساءل مانشيني "ماذا لو افتقدنا يحيى وكولو وربما عبد الرزاق الذي لم يلعب إلا مباريات قليلة؟ وماذا لو تعرض ثلاثة لاعبين للإصابة ولم يكن لدينا البديل؟ أتمنى ألا يذهبوا إلى تلك المسابقة". وأضاف "نتحدث ونحن بحاجة إلى التحدث مع مدربهم في المنتخب، لكن الأمر يبدو صعبا".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أعلن نادي برشلونة وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم عن ضم لاعب الوسط العاجي يايا توريه إلى صفوفه لمدة أربع سنوات قادما من موناكو الفرنسي، فيما يتوقع أن ينتقل اللاعب الفرنسي لودوفيك جيولي في الاتجاه المعاكس.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قائمة من خمسة أسماء تتنافس على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2009، ويبدو أن الكاميروني صامويل إيتو قريبا من الفوز بهذه الجائزة على حاسب منافسيه العاجيين ديدييه دروغبا ويايا توريه والغاني مايكل إيسيان والمالي سيدو كيتا.

أعلن لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني ومنتخب ساحل العاج يايا توريه التحاقه بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي حيث يلعب شقيقه كولو توريه الذي انضم للنادي قبل نحو عام.

قادت تسديدة من لاعب الوسط الدولي العاجي يايا توريه وسكنت الشباك، فريقه مانشستر سيتي إلى أول تتويج في مختلف المسابقات منذ عام 1976، بعد الفوز على ستوك سيتي 1-صفر على ملعب ويمبلي الشهير في لندن اليوم، في نهائي الكأس.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة