لخويا يتقدم والجيش يسحق العربي

Lekhwiya's Sebastian Soria (R) fights for the ball with Qatar's S.C. Khaled Saleh during the Qatar Stars League in Doha, November 18, 2012. REUTERS/Fadi Al-Assaad (QATAR - Tags: SPORT SOCCER TPX IMAGES OF THE DAY)
undefined
تابع نادي لخويا حامل اللقب نتائجه الجيدة وهزم قطر بهدفين نظيفين الأحد في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم التي شهدت أيضا فوزا عريضا حققه الجيش على العربي.

في المباراة الأولى، سجل سيباستيان سوريا (28) والكوري الجنوبي نام تي هاي (63) هدفي لخويا الذي حقق فوزه الثالث على التوالي والرابع هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 13 نقطة وتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطتين أمام الوكرة الثاني سابقا الذي يلاقي السد في قمة المرحلة الاثنين، فيما تجمد رصيد قطر عند ثماني نقاط وتراجع إلى المركز السابع.

وفي المباراة الثانية، حقق الجيش الوصيف فوزا كبيرا وسهلا على العربي بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها البرازيلي أدريانو (7 من ركلة جزاء) وفاغنر (26 و43)، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام الوكرة ونقطتين أمام الريان الثالث سابقا الذي يلعب مع الخريطيات الاثنين.

ومني العربي بخسارته الثالثة هذا الموسم فتجمد رصيده عند أربع نقاط وتراجع للمركز العاشر بفارق الأهداف عن السيلية صاحب المركز الحادي عشر قبل الأخير، علما بأن العربي والخريطيات صاحب المركز الأخير هما الوحيدان اللذان لم يتذوقا طعم الفوز في الدوري حتى الآن.

وفي مباراة ثالثة، حقق أم صلال فوزه الثاني على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم عندما تغلب على السيلية بثلاثة للمغربي عثمان العساس (26 و58 من ركلة جزاء) وماهر يوسف (45) مقابل هدفين لميرغني الزين (36) ومحمد الحاج (70).

ورفع أم صلال رصيده إلى 11 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس، فيما ظل السيلية في المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد أربع نقاط.

ويلعب الاثنين أيضا الغرافة مع الخور.

ترتيب فرق الصدارة
1- السد        18 نقطة من ست مباريات
2- لخويا       13 من 7
3- الجيش     12 من 7
4- الوكرة     11 من 6
5- أم صلال  11 من 7

المصدر : وكالات